أويس مخللاتي يكشف أسباب خروجه من الهيبة وما هو موقف تيم حسن

شام تايمز – متابعة

كشف الفنان أويس مخللاتي عن أسباب خروجه من الموسم الأخير من مسلسل “الهيبة” والذي يحمل عنوان “الهيبة جبل”.
وأوضح  أويس خلال لقاء له مع برنامج “اي تي “بالعربي بأن  التهميش الذي حصل لا أعرف إذا ما كان له علاقة بتصفية حسابات أو أنه  نفس الكأس الذي شربته نيكول سابا.

وعن الصور التي نشرها لقبر شخصية “صخر”، قال مخللاتي : أن الصورة نشرها شخص على السوشال ميديا و قمت بأخذها وحذفت اسمه حتى لا اتسبب بمشاكل له وأنا قمت بنشرها على مبدأ أن أعزي نفسي بشخصية ” صخر” وليس للبدء بأي مشكلة”.

وعما إذا كان يحمل المسؤولية للمنتج صادق الصبح قال أويس: ” لا أعتقد أنه على علم بتفاصيل التفاصيل التي حصلت بيني وبين مدير إدارة الإنتاج والتسويق حيث تلقيت اتصالاً بشكل غير مباشر موجه من الأستاذ صادق الصباح عن طريق مدير الإنتاج وقال لي فيه أنني ابن الشركة وأن الشركة يهمها المحافظة على وجودك”.

وأضاف أويس: ” بكل تأكيد ليس لدي مشكلة بأن أكون ابن الشركة ولكن ما جرى بعد الاتصال وعدم معرفتي ببداية التصوير وعدم وضعي بصورة أي شيء عن وجودي ضمن المسلسل أو خروجي منه هو الذي يطرح إشارات استفهام غير مفهومة، كما أكد  على أن  ما قيل له في الاتصال لا يمكن أن يقال عبر الإعلام
وعن موقف الفنان تيم حسن مما حصل قال أويس: “تيم حسن أنا أعتبره أخاً وتكلمت معه قبل التصوير وأرسلت له موسيقى ليسمعها ولكن لم نتحدث حول المسلسل إطلاقاً”.
يشار إلى أن تصوير الجزء الخامس والأخير من المسلسل انطلق قبل مدة وهو من إخراج سامر البرقاوي وتأليف ورشة كتاب وبطولة تيم حسن، منى واصف، روزينا لاذقاني كما انضم عبد المنعم عمايري لبطولة هذا الجزء بالإضافة للفنانة اللبنانية إيميه صياح

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً