وزارة السياحة تقدم حفلاً للفنان شادي جميل في مهرجان “المحبة والوفاء” بقلعة حلب

 

شام تايمز- متابعة

يحيي الفنان شادي جميل حفلاً غنائياً برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة حمدي الشاطر، وذلك في 12 من شهر حزيران الحالي، ضمن مهرجان “المحبة والوفاء”، والذي تقيمه وزارة السياحة على مدرج قلعة حلب.

 

يعتبر الفنان شادي جميل من فئة مغني الطرب العربي الأصيل، حيث يمتاز بخامة صوت رائعة، كما وتميز بإتقان غناء القدود الحلبية.

انتسب إلى المركز الثقافي في مدينة حلب، وهناك تتلمذ على يد كبار الاساتذة، نذكر منهم، بهجت سليمان، والشيخ نديم الدرويش، وتعلم على رقص السماح و”السولفيج”، وحمل كل ذلك في صوته الرائع نحو أرجاء العالم، مؤكداً أن هذا النوع من الفن لا يمكن أن يتقنه إلا ابن حلب.

تعاون الفنان شادي جميل مع عدد كبير من المؤلفين، نذكر منهم، صفوح شغالة، محمد البابا، وميشال جحا، أما الملحنون، فمنهم جوزيف جحا، فتحي الجراح، جورج مردبسيان وإيلي شويري.

 

يذكر أن مهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم  بالإضافة إلى المجمعات التجارية و مشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.

التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

 

شاهد أيضاً

رسائل محبة وسلام انبعثت من حلب لكل العالم في مهرجان “المحبة والوفاء”

شام تايمز – آمنة ملحم لم تكن أيام عادية في مدينة الطرب ولم تمر دون …

اترك تعليقاً