طارق مرعشلي: ابنتي “هيا” ذكية.. وهذه شروطي لعريسها!

شام تايمز – دمشق

أشار  الفنان طارق مرعشلي إلى أن علاقته بابنته هيا قائمة على الاحترام وتقبل الرأي الآخر، وأنه يوجه نصائحه لها في إطار العمل وهي من الممكن أن تقبل أو ترفض، مؤكداً أنها ذكية وعلى تواصل دائم معه، ولها حياتها ومستقبلها الذي تخطط له بمشورته..

ونوه مرعشلي في لقاء تلفزيوني  أنه فخور بابنته وبشهرتها الواسعة واصفاً إياها بأنها “مهضومة ” وتعبت على نفسها، وأنها حظيت بفرص جميلة وقدمتها بطريقة صحيحية.

وحول تعامله مع الشائعات التي قد تعترض حياتها، ومنها إشاعة ارتباطها بالفنان ناصيف زيتون قال: ” أنا لم أنفِ ولم أؤكد بل سألتها وتأكدت منها بنفسي فمن الممكن أن يكون لها صداقات وعلاقات خاصة بها”، متمنياً أن يكون الشاب الذي سترتبط به ابنته إنسان قبل كل شيء وأن يكونا على تفاهم ومحبة معاً .

أما بخصوص اجتماع مرعشلي مع عائلته بعمل واحد أكد أن أغلب أعماله مع عائلته أو أحد أفرادها ولكن من الصعب أن تتواجد جميع الأفراد لأن ذلك معتمد على النص أو العمل ككل.

وعن آخر أعماله قال: بنات الماريونيت هو عمل كوميدي جميل جداً وتم تصويره في سورية ويضم نجوماً من مختلف البلدان من الإمارات، السعودية، وسورية، أعمل فيه كـ منتج منفذ وهو خارج السباق الرمضاني.

شاهد أيضاً

محمد هنيدي يعود للمسرح في موسم الرياض

شام تايمز -متابعة يستعد الفنان المصري محمد هنيدي للعودة للمسرح من جديد في الفترة المقبلة …

اترك تعليقاً