شادي جميل لـ شام تايمز: أعتز بمشاركتي في مهرجان “المحبة والوفاء”

شام تايمز –  محمود جنيد
يشارك الفنان شادي جميل ضمن فعاليات مهرجان “المحبة والوفاء” الذي تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب بين الحادي عشر والثالث عشر من حزيران الجاري احتفالاً بفوز الرئيس بشار الأسد برئاسة الجمهورية العربية السورية.

ويطل المطرب الحلبي صاحب الفن الأصيل، في أمسية الختام الأحد المقبل التي ستتعطر بمسك جوده على مسرح قلعة حلب الأثري.

وأعرب جميل في حديث خاص لـ شام تايمز عن سعادته بالمشاركة في مهرجان “المحبة والوفاء”، بما يحمله من معان وأبعاد وطنية عميقة، وأكد فخره بالغناء على مسرح الشهباء العظيمة الشامخة (قلعة حلب) احتفالاً  بالانتصار الذي تمثل بفوز الرئيس بشار الأسد بالاستحقاق الرئاسي مكرساً الإرادة والقرار والخيار الشعبي المستقل.

وأكد المطرب الحلبي بأن الشعب السوري وبخياره بالانتخابات، أثبت للعالم أجمع، وعيه وحفاظه على أرضه ومؤسساته، وثقته بقائده الشجاع، الصامد الذي لم تهزه المؤامرة الكونية التي ألمت ببلده، ليرد مع باقي أضلاع الثالوث المقدس (جيش وشعب) المتأمرين مدحورين، عن ثراه الطاهر.

ولفت جميل إلى أن إقامة مهرجان “المحبة والوفاء” في مدينة حلب الشهباء التي كرمها الرئيس بمقولته التاريخية “حلب في عيوني” وداخل قلعتها رمز الكرامة والعزة والشموخ التي حماها الجيش العربي السوري ورد وردع الإرهاب الذي حاول إسقاطها، رداً للجميل ووفاء بوفاء، لرمز الوطن وقائده من حلب التي بقيت لأهلها وناسها بتراثها الحضاري ومكانتها الثقافية والاقتصادية والفنية والتاريخية.

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم بالإضافة إلى المجمعات التجارية و مشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.

التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً