الفنان شمس الدين لـ “شام تايمز”: الغناء على مسرح قلعة حلب تجربة في غاية الأهمية

شام تايمز-حلب- أنطوان بصمه جي
تستضيف قلعة حلب على مدار ثلاثة أيام متتالية مهرجان المحبة والوفاء بين 11- 13 حزيران الحالي والذي يستقطب نجوم الأغنية السورية بالإضافة إلى المواهب الشابة حيث يشهد اليوم الثاني وجود 3 مطربين ( يزن رشيد –وديع شمس الدين- رشيد النجار) برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة الفنان أنس ناشد وفرقة كارني للرقص.

حضرت “شام تايمز” البروفات الغنائية الأولية المقامة في نادي الجلاء بحلب، والتقت المطرب الحلبي الشاب وديع شمس الدين الذي أكد مشاركته في اليوم الثاني السبت من مهرجان المحبة والوفاء وهي بمثابة تجربة في غاية الأهمية لأي مطرب سواء كان صاعداً أو نجماً في الطرب، انطلاقاً من عراقة مسرح قلعة حلب الذي احتضن أهم المطربين العرب وفي مقدمتهم الأستاذ صباح فخري، وأوضح أن الوقوف على مسرح قلعة حلب شرف كبير وخطوة باتجاه الأمام.

وفيما يتعلق بالتحضيرات التي تسبق الحفل، أوضح شمس الدين أن التحضيرات بدأت منذ 4 أيام التي تسبق أي حفل غنائي، وبيّن أن الفقرات الغنائية شاملة تحمل في طياتها كافة المقامات الموسيقية التي تمتد لما يقارب 45 دقيقة فيها الغناء الشبابي والطربي والمواويل بالإضافة إلى الأغاني الوطنية وأغانٍ تحاكي السلام في مضمونها.

وكشف الفنان شمس الدين عن المفاجآت التي سيطلقها قريباً وهو في طور التحضير لإطلاق سينغل جديد بأغنية “على وعدي” كلمات وألحان فادي مارديني وتوزيع هادي شرارة بعد أن طرح الفنان في الفترة السابقة أغنية “شو بحبك” والتي عرضتها الإذاعات المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم بالإضافة إلى المجمعات التجارية و مشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.
التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

نانسي عجرم تبهر الجمهور بـ حفل “انفينتي”في القاهرة

شام تايمز -متابعة احيت الفنانة  اللبنانية نانسي عجرم حفلها مساء امس في مصر وذلك بمناسبة …

اترك تعليقاً