“يزن رشيد” لـ “شام تايمز”: مهرجان “المحبة والوفاء” رسالة ولاء ومحبة للرئيس الأسد

شام تايمز – حلب – محمود جنيد

فرصة مهمة يحظى بها الفنان الحلبي الشاب “يزن رشيد” وزميليه “وديع شمس الدين ورشيد نجار”، الذين يحيون أمسية اليوم الثاني المقررة يوم السبت المقبل، من فعاليات مهرجان “المحبة والوفاء” الذي تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع وزارة الثقافة ومحافظة حلب، على مسرح قلعة حلب التاريخي.

نجم برنامج “ذا فويس” في نسخته الثالثة، سيكون معه ختام حفل السبت، الذي سيقدم فيه مجموعة من الأغاني التي تتنوع بين الوطني، والطربي الخفيف، والتراثي، بالإضافة إلى الأغاني التي سيؤديها بشكل جماعي.

وأعرب “رشيد” عن فخره وسعادته الغامرة، بالمشاركة في مهرجان وطني كبير مثل “المحبة والوفاء”، على خلفية حدث مهم وهو إنجاز الاستحقاق الرئاسي، وفوز الرئيس بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية، شاكراً وزارة السياحة والقائمين على المهرجان الذين منحوه فرصة الغناء القيمة، على مسرح قلعة حلب الذي يستعيد مع هكذا مهرجان هويته ومكانته الثقافية والفنية.

وأكد الفنان الصاعد، أن مهرجان المحبة والوفاء، يأتي بمثابة رسالة ولاء وعرفان ومحبة من أهالي حلب، والفنانين المشاركين بصفة خاصة وفناني حلب وسورية بشكل عام، للرئيس “الأسد” الذي صمد وثبت رغم الحصار وأزمة الحرب الإرهابية الكونية التي شنت على سورية، ولم يتخل عن وطنه وشعبه، فكان الخيار الذي سنكمل معه المشوار، والأمل الذي سيتكلل بالعمل لمستقبل سورية الناهضة بسواعد أبنائها.

وفي سياق آخر متعلق بأخباره الفنية بشكل عامة، كشف “رشيد” لـ “شام تايمز”، عن أغنية سنغل كلاسيك بصدد التحضير لها، لتنضم إلى شارة مسلسل “وردة شامية” التي أداها، وأغنية “سامحيني يا أمي”، التي طرحها بمناسبة عيد الأم آذار الفائت.

وتقيم وزارة السياحة مهرجان “المحبة والوفاء” بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم بالإضافة إلى المجمعات التجارية ومشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.

التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

نانسي عجرم تبهر الجمهور بـ حفل “انفينتي”في القاهرة

شام تايمز -متابعة احيت الفنانة  اللبنانية نانسي عجرم حفلها مساء امس في مصر وذلك بمناسبة …

اترك تعليقاً