طاهر مامللي ببرنامج حفل منوع في قلعة حلب

شام تايمز-حلب- أنطوان بصمه جي
احتضنت مدينة حلب ومسرح قلعتها التاريخية ما يقارب 3000 شخصاً أثناء انطلاق مهرجان “المحبة والوفاء” في يومه الأول الذي أحيته أوركسترا أورفيوس بقيادة المايسترو طاهر مامللي وعدد من المطربين الشباب قدموا خلالها شارات المسلسلات الدرامية وذلك على مسرح قلعة حلب.

وشهد اليوم الأول تقديم شارة مسلسل “سيرة آل الجلالي” وشارة مسلسل “الواق واق” و”ذكريات الزمن القادم”، و”الحب كله” و”أهل الغرام” و”وراء الشمس” و”في ظروف غامضة” بالإضافة إلى شارة مسلسل “صلاح الدين الأيوبي”، وشارة مسلسل “بقعة ضوء” التي لاقت انسجاماً كبيراً بين الجمهور والفرقة والموسيقية.

وتألق المطربون (ليندا بيطار- عبود برمدا- ساره فرح) في غناء شارة مسلسلات “قناديل العشاق” و”أبواب الريح” وشارة مسلسل “فوضى” و”خريف العشاق” و”عندما تشيخ الذئاب” و”مقامات العشق”.

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم، بالإضافة إلى المجمعات التجارية ومشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً