ليندا بيطار: الغناء في حلب له خصوصيته.. وتفاعل الجمهور الذواق أسعدني

شام تايمز- محمود جنيد

نال أداء الفنانة ليندا بيطار الاستحسان والإشادة من جمهور حلب الحاضر على مسرح قلعتها في حفل اليوم الأول لمهرجان المحبة و الوفاء، وظهر ذلك من خلال التفاعل مع غنائها لشارتي مسلسلي “بواب الريح” و”قناديل العشاق”.

ووصفت بيطار الغناء على مسرح قلعة حلب بالشرف المرام لأي فنان ومطرب سوري، يتمنى الوقوف على أحد مسارح حلب العامة فما بالك بمسرح القلعة الذي قدمت فيه أكثر من حفل، بداية مع الأوركيسترا السورية السويسرية 2008/2009، التي قدمت أغاني شرقية توزيع جاز، وبعدها في حفل آخر رفقة الفنان إياد الريماوي.

وأشارت بيطار إلى خصوصية الغناء في حلب التي تمثل عراقة وحضارة الشعب والثقافة والفن السوري، معربة عن سعادتها الغامرة بتفاعل الجمهور مع غنائها، و الحماس التي لاحظته من قبل الحضور، الذي جاء للاحتفال بفوز الشخص الذي بقي وصمد معهم خلال الأزمة، وهو الرئيس بشار الأسد بولاية دستورية جديدة، ليبادلوه بالوفاء ورد الجميل.
وعن جديد أعمالها، أفصحت بيطار عن مجموعة أغاني ستطرح تباعاً، لتجمع بعدها بألبوم واحد ستقدمه، خلال حفل الأوبرا في تشرين الأول المقبل، وباكورتها أغنية تشرفت بالتعاون فيها مع الفنان الكبير الياس كرم كملحن، وكتب كلماتها رامي كوسا.

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم بالإضافة إلى المجمعات التجارية و مشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.
التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

رسائل محبة وسلام انبعثت من حلب لكل العالم في مهرجان “المحبة والوفاء”

شام تايمز – آمنة ملحم لم تكن أيام عادية في مدينة الطرب ولم تمر دون …

اترك تعليقاً