الإعلامية رايسا الحسن: أشعر بالفخر لوقوفي في قلعة حلب

شام تايمز – محمود جنيد
حققت الإعلامية رايسا الحسن، مقدمة حفلي اليومين الثاني والثالث من مهرجان “المحبة والوفاء”، حضوراً واثقاً ولطيفاً سواء على الخشبة، أو على مدرجات مسرح قلعة حلب الذي تنقلت بين صفوفه متواصلة ومتفاعلة مع الجمهور بين الوصلات والفقرات الغنائية المقدمة.

وأكدت الحسن بأن مجرد وجودها في قلعة حلب، مع شعبها الاستثنائي المميز، يشكل بالنسبة لها حالة من الفخر والسعادة لجهتين الأولى تتمثل بتجربتها الأولى بالتقديم على مسرح القلعة التاريخية الموغلة بالعراقة، والثانية المشاركة بالاحتفال بنصر سورية وقائدها وشعبها الذي قال كلمة الحق في الزمن الصعب، مؤكداً بأن لا شيء يمنعنا كسوريين من الحياة.

ووصفت الإعلامية السورية تجربتها بالرائعة والاستثنائية مع خصوصية المكان والزمان والمناسبة.

وأشارت رايسا إلى أن الحفل كان ناجحاً بالمقاييس كافة، سواءً ببرنامجه الرشيق ووصلاته الغنائية التي أداها المطربون المشاركون باقتدار، أو بالأجواء الحماسية “المولعة” على المدرجات وهو ما (يكبّر القلب) ويبعث على الفخر والسعادة.

وأكدت الحسن، بأنها ستحتفظ في ألبوم ذكرياتها وفي حيز خاص منه، بالصور الرائعة التي حملتها من مهرجان “المحبة والوفاء”.

يشار إلى أن رايسا الحسن، مذيعة ومعدة برامج سورية، وهي من الوجوه الاعلامية التي شكلت حضوراً محبباً ولافتاً، من خلال مسيرة عملها، في قناة السورية، والأولى، وتلاقي ( قبل إيقاف بثها) وقدمت العديد من البرامج، منها “ليالينا”، “بنفسج”، “مراسلون”، “أغلى شباب”، “نهار جديد”، “صباحي تلاقي”، “بلاتو”.

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم بالإضافة إلى المجمعات التجارية و مشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.
التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

سلطان الطرب وناصيف زيتون معاً على المسرح لأول مرة

شام تايمز – آمنة ملحم أعلن متعهد الحفلات باهي قنواتي عن حفل جماهيري سيجمع سلطان …

اترك تعليقاً