سامي الجنادي ينهي تصوير “دفا”

شام تايمز – آمنة ملحم
أغلق المخرج سامي الجنادي عدسة كاميرته معلناً انتهاء تصوير مسلسل “دفا” الذي كتب نصه بسام مخلوف وأنتجته المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بإشراف ماهر عزام.

ورغم أن العمل لم يسعفه الحظ ليكون على خارطة الأعمال الرمضانية في الموسم الأخير، إلا أن الجنادي ينوه بأن لا نية للمؤسسة بتأجيل عرضه للموسم الجديد، وأنه غالباً سيعرض خلال العام الحالي.

ويتمنى مخرج العمل الذي استغرق تصويره “٦٤” يوماً منفصلين أن يكون ممتعاً وشيقاً وفيه شيء من الفائدة.

ويؤكد الجنادي لـ شام تايمز أنه بذل مع الفريق كاملاً جهداً كبيراً ليكون العمل لائقاً ويحترم ذائقة الجمهور.

ويتناول مسلسل “دفا” حكاية مجموعة شباب مثقفين وخريجي جامعات “4 شباب وفتاة ” يعيشون حياتهم عاطلين عن العمل ما بين السهر والتسلية، إلى أن يلفت نظرهم والد أحد الشبان بضرورة اتجاههم للعمل بأي وسيلة.

ومع تصاعد الأحداث تتجه أنظار الشبان نحو “حديقة” مهجورة فيعيدون تأهيلها ويجهزونها بأبسط الإمكانيات، لينطلقوا منها بالعمل، ومع الوقت يكبر مشروعهم ويتحول لمطعم إلى أن نراهم بمكان آخر، فهم مثقفين عاطلين عن العمل في البداية ولكنهم سيتحولون لرموز السياحة بالبلد في النهاية، وهنا تتجلى رسالة المسلسل بضرورة العمل وتذليل الصعوبات بالإصرار.

يشارك في بطولة العمل كل من: محمد حداقي، نادين خوري، باسل حيدر، محمود خليلي، عامر علي، يحيى بيازي، ريم عبد العزيز، صفاء رقماني، جمال قبس، زيناتي قدسية هيما إسماعيل، نور الوزير، محمد حسن، فراس حلبي ، رهف الرحبي، ليث المفتي، أكرم الحلبي، خالد شباط، و عدد من الفنانين الآخرين، ومدير إدار الإنتاج ياسر علي.

شاهد أيضاً

نهلة كامل بكتابها الجديد “ممدوح عدوان الفارس الخاسر”!

شام تايمز – متابعة “ممدوح عدوان الفارس الخاسر” كتاب صدر حديثاً للكاتبة الإعلامية “نهلة كامل” …

اترك تعليقاً