بيان حمشو لـ”شام تايمز”: تعرضتُ للسرقة من قاصِر..

شام تايمز – دمشق

تعرّضت الفنانة “بيان حمشو” لحادثة سرقة وهي تنتظر دورها على طابور البنزين في محطّة محروقات المزة، وذلك بعد أن اضطرّت حمشو لترك حقيبتها في السيارة والترجّل منها لشراء حاجيّات خاصة، فتُفاجأ لدى عودتها بأن الحقيبة غير موجودة في السيارة، وفق ما أورَدَت لـ”شام تايمز”.

إلّا أن “حمشو” تذكّرت ورود طفل متسوّلٍ إليها طالِباً المال قبل ترجّلها من السيارة بوقت قصير، مما أثار الشّكوك في نفسها حول هذا الطفل، الأمر الذي استدعى منها التأكد، فلجأت للمحال التجارية الموجودة بالقرب من مكان ركن السيارة، طالبةً منهم مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة، لتُفاجأ بأن تسجيلات كاميراتهم فارِغة.

بقي شكل الطفل عالِقاً في ذاكرة الفنانة “بيان” التي لم تيأس باحثةً عنه في الأماكن التي ينتشر فيها الأطفال المتسولين، لتجده عن طريق المصادفة بالقرب من حديقة السبكي، وتتمكّن من استدراجه إلى سيارتها وتسأله عن الحقيبة، فيجيبها بأن الحقيبة مع والده، فتتصل بوالد الطفل الذي اتهم “حمشو” باختطاف قاصر، فكيف هو الآن قاصر، وعندما تسوّل أو سَرَق لم يكُن كذلك؟ على الجهات المعنيّة بالسعي خلف إيجاد حَل لظاهرة الأطفال المتسوّلين، حسب تعبيرها.

فاتجهت حمشو بعد مقاومة الأب، وصراخه باتجاه قسم الشرطة، الذي ساعدها في استرجاع حقيبتها بما تحويه من مال وأوراق ثبوتية.

وأشارت “حمشو” أنها تقوم حاليَّاً بتصوير مشاهدها في مسلسل رفضت ذكر اسمه، بناءً على طلب من الشركة المنتجة ريثما يتم التحضير لمؤتمر صحفي، بالإضافة لانتهائها من تسجيل أغنية مؤخّراً، من تأليف “حسين الخطيب” ألحان وتوزيع “سمير كويفاتي”.

شاهد أيضاً

أكثر من 167 مليون دولار إيرادات The Croods

شام تايمز – متابعة حقق الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحركة The Croods، إيرادات وصلت إلى …

اترك تعليقاً