شادي جميل يطرب الجمهور ببرنامج طربي من الطراز “الحلبي” على مسرح قلعة حلب

شام تايمز – أنطوان بصمه جي

احتضن مسرح قلعة حلب، يوم أمس الأحد، مهرجان “المحبة والوفاء” في يومه الثالث حفلاً طربياً قدمه المطرب شادي جميل مع أنغام الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حميدي الشاطر، حيث غصت مدرجات مسرح قلعة حلب بالجمهور قبل بداية الحفل بساعات.

و شدا المطرب جميل ونثر جمال صوته على أكثر من 3000 شخصاً من الحضور، فكان للجمهور نصيب في أمسية طربية من الطراز الرفيع، وتفاعل الجمهور بكل شغف وبادل المطرب بتفاعل كبير، إذ بدأ المطرب شادي جميل بموشح “بدر الجمال بدا- وبدر حلو الشمايل” تلاها تأدية أغنيتي “راجع حساباتك- أنسى غرامك راح” وبعض القدود الحلبية.

وأطرب جميل الحضور بمجموعة من الأغاني القديمة والحديثة منها “آه منك” و “ليش أنا و طول البنية” وتفاعل الجمهور مع أغنية “أول عشرة محبوبي – زوالف يابو الزلف – أمان يا قلبي أمان – على دلعونا”.
وختم المطرب شادي جميل برنامج حفله الفني الذي استمر لأكثر من ساعتين بأغنية تخص مدينة حلب وأهلها “اسمك يا شهبا – سورية الله حاميها”.

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم بالإضافة إلى المجمعات التجارية و مشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.
التغطية الإعلامية : شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً