جيني إسبر تخرج عن صمتها وترد على المنتقدين

 

شام تايمز- متابعة

خرجت الفنانة جيني اسبر عن صمتها بعد نشرها لصورها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، حيث تعرضت للنقد الكبير من قبل بعض المتابعين، وكتبت جيني إسبر معلقة على تواجدها، بمتن باخرة بحرية اسمها ليال الشام: “على متن ليالي الشامية أجواء شاميانا في إسطنبول”.

وكتبت إسبر في تعليقها على الصورة كلمة اسطنبول بالنطق المعرب لها “استانبول” مما أثار سخرية البعض منها، وتلقت بعض التعليقات القاسية.

وجاء في بعض هذه التعليقات السلبية: “على متن ليالي الشامية أجواء شاميانا في استانبول”، “يعني معذبة حالك ورايحة على تركيا مشان تعيشي اجواء شامية ما انتي كنتي بالشام وعايشتيها عين الله عليكي”، “اسمها اسطنبول مو استانبول”.

لترد جيني إسبر على من انتقد طريقتها في الكتابة: “هي بس للعلاكة لي عم يتفصحنوا عن اللغة العربية عنجد الله يجيرنا من الامراض والجهلة”.

يذكر أن الفنانة جيني إسبر تتواجد في إسطنبول حاليا، لتصوير مشاهدها في مسلسل فتح الأندلس، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة، وإخراج محمد سامي العنزي، وإشراف عام عبد العزيز سامي العنزي، من إنتاج شركة براق للإنتاج الفني، ويتم تصويره بمشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي ويروي المسلسل سيرة القائد طارق بن زياد وقصة فتح الأندلس.

 

شاهد أيضاً

“وفاء موصللي” تستعين بابنتها “نايا” لوصف بحيرات دبي

شام تايمز – متابعة شاركت الفنانة “وفاء موصللي” متابعيها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” صوراً …

اترك تعليقاً