سلاف فواخرجي تحتفل بـعيد ميلاد ابنها الأكبر حمزة عن “بُعد”

شام تايمز – متابعة

احتفلت الفنانة سلاف فواخرجي بعيد الميلاد الـ(21) لابنها الأكبر حمزة، الذي يدرس الطب، رغم غيابه عنها، وذلك من خلال احتفال بسيط مع أخيها وعائلته.

ونشرت فواخرجي عبر حسابها على موقع “إنستغرام” مقطع فيديو لها، وهي تحتفل مع أخيها وزوجته وبناته بقالب كيك، مع نشر صورة لابنها، وأرفقت المقطع بتعليق: “بعد التهاني والدعوات بعيد ميلادك يالحمزة، حابه أقلك شكراً.. شكرا لأنك ابني.. ولأنكم أنت وعلي أولادي، وأقصى شي بطلبه من الله أني أكون جديرة فيكم، احتفلنا فيك خالك وعيلته الله يحميهم وأنا عن بعد وبنحبك”.

كما عبر حمزة بفخره بوالدته وسعادته بها، من خلال تعليق قال فيه: “الله يخليلي إياكم، شكراً لأن أنتي أمي وأنا دائماً فخور فيكي وبحبك”.

وتلقت فواخرجي العديد من التهاني من المتابعين بعيد ميلاد نجلها، متمنين له العمر الطويل المليء بالنجاح والتوفيق في حياته ودراسته، ومنهم الإعلامي مصطفى الأغا، والفنان فادي صبيح، والفنان حبيب غلوم.

يشار إلى أن فواخرجي شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي بـ مسلسل “الكندوش”، إلى جانب نخبة من فناني الدراما أبرزهم  الفنان : أيمن زيدان،سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا ، أيمن رضا، وفايز قزق.

 

شاهد أيضاً

نهلة كامل بكتابها الجديد “ممدوح عدوان الفارس الخاسر”!

شام تايمز – متابعة “ممدوح عدوان الفارس الخاسر” كتاب صدر حديثاً للكاتبة الإعلامية “نهلة كامل” …

اترك تعليقاً