محمد هنيدي مذيعاً لأول مرة عبر قناة “المحور”المصرية

شام تايمز – متابعة

يستعد الفنان المصري محمد هنيدي لتقديم تجربته الأولى في التقديم التلفزيوني، وذلك من خلال برنامج “كوميدي”،سيعرضه عبر قناة المحور، ويبدأ تصويره مطلع الشهر المقبل.

حيث كشف المنتج المصري، محمد حلاوة، زوج الفنانة ريهام حجاج، عن صور وثقت لحظة توقيع العقود، وذلك عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، ظهر فيها محمد هنيدي، ووكيل قناة المحور، وترك تعليقاً قال فيه: “محمد هنيدي قريباً على المحور”.

فيما صدر بيان من جانب القناة، أكد أن انضمام هنيدي يأتي استمراراً للانطلاقة القوية، كما أن ظهور “هنيدي” مذيعاً لأول مرة يمنحها قوة أكبر.

وأضاف البيان أن القناة تشهد تطوراً كبيراً على كل المستويات، في إطار انتقال ملكيتها وتحديث إدارتها، منذ شهر أبريل الماضي، حيث يتم العمل على تغيير المحتوى الإعلامي للقناة، وهو ما لوحظ في عرض البرامج، والمسلسلات في شهر رمضان الماضي.

يشار إلى أن محمد هنيدي شارك في بطولة فيلم “النمس والإنس” إلى جانب العديد من الفنانيين منهم منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقى، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخرمن الفنانين، إضافة لظهورأكثرمن فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

شاهد أيضاً

سلطان الطرب وناصيف زيتون معاً على المسرح لأول مرة

شام تايمز – آمنة ملحم أعلن متعهد الحفلات باهي قنواتي عن حفل جماهيري سيجمع سلطان …

اترك تعليقاً