سلاف فواخرجي مصدومة والسبب ” الكندوش”

شام تايمز -متابعة

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي أنها صدمت الناس بمشاهدها بمسلسل “الكندوش”، خاصة لما طلبت الزواج من أيمن زيدان ضمن أحداث العمل.

وأشارت سلاف في برنامج “انسايدر بالعربي” مع الإعلامي ايلي نخلة أن هذا الطلب كان مفتاح شخصية “ياسمين”، مشيرة الى أنه لم يقدم بالأعمال الشامية ولا بالاعمال المعاصرة وأن هذا النوع من الطلبات ما زال مستنكراً في المجتمعات العربية.

فواخرجي تمنت أن يحقق الجزء الثاني من المسلسل صدى أفضل من الجزء الاول كونه تعرض للعديد من الانتقادات وأكدت أنه تم التعديل بسيناريو العمل في الحلقات الاخيرة لإضافة المزيد من التشويق .

وعبّرت سلاف عن فخرها بالعمل مع أيمن زيدان في ثالث ثنائية تجمعهما،مشيرة الى أن الجزء الثاني من المسلسل سيحمل الكثير من التشويق بينهما.

كما لفتت فواخرجي  أنها تشعر بمسؤولية نشر الايجابية على صفحتها على انستغرام كونها شخصية عامة و الجمهور له حق عليها وعبرت أيضاً عن سعادتها بنيلها الاقامة الذهبية مشيرة الى انه تصرف راقي من دولة الامارات العربية المتحدة لاستقطاب المبدعين .

يشار إلى أن سلاف فواخرجي قدمت في مسلسل “الكندوش” شخصية “ياسمين الأرملة” إلى جانب الفنان أيمن زيدان وهو من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

شاهد أيضاً

سلطان الطرب وناصيف زيتون معاً على المسرح لأول مرة

شام تايمز – آمنة ملحم أعلن متعهد الحفلات باهي قنواتي عن حفل جماهيري سيجمع سلطان …

اترك تعليقاً