عبد المنعم عمايري يحسم أمر عودته لـأمل عرفة

شام تايمز- متابعة

أكد الفنان عبد المنعم عمايري إنّه لم يُخطئ في حقّ طليقته الفنانة أمل عرفة، كما أنّها أيضاً لم تُخطئ في حقه، حيث قال : “يجوز احنا الاتنين أخطأنا ولكن من دون  وعي.. ولا توجد مشكلة جذرية أدت للطلاق كما يتخيل البعض”.

وخلال مقابلة مع الإعلامية رابعة الزيات ضمن برنامج ” شو القصة”،حسم عمايري  إمكانية عودته هو و أمل عرفة من جديد، مشيراً إلى  أنَّ هذا الموضوع منتهي تماماً، ولم يفكران في العودة مرةً أخرى.

وتحدَّث عن بناته قائلاً: “علاقتي بهن جيدة جداً، وهن لا يريدنَّ أن ارتبط أبداً.. أما بالنسبة لوالدتهن يتمنيْن أن ترتبط أو تتزوج”.

و عن رأيه في الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فقال: “نادين نجيم اشتغلت على نفسها هذا العام”، مشيراً إلى أنّ هذا الشيء اتضح بقوة من خلال تغييرها النمط الذي اعتادت  تقديمه.

وكشف عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين سلطان الطربجورج وسوف، قائلاً: “مستحيل أزعل من أبو وديع.. هذا الشخص ظاهرة وأيقونة، أنا أحترمه كثيراً”.

وعن ترشيح جورج وسوف له لكي يُجسِّد قصة حياته، فقال: “يا ريت.. لكنّ هذا الدور يجيب أجل الممثل؛ لأنه سيُحاول بذل أقصى جهده، لكي يصل إلى كاريزمته”.

يأتي حديث عبد المنعم عمايري بعد أن انتشرت صور تجمعه بالفنانة اللبنانية جوانا كركي، ودار حديث حول خطبتهما.

يشار إلى أن عبد المنعم عمايري شارك في الموسم الرمضاني الماضي بـ مسلسل”على صفيح ساخن”،تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي وتصدر العمل “تريند” منصات التواصل الاجتماعي

شاهد أيضاً

سلطان الطرب وناصيف زيتون معاً على المسرح لأول مرة

شام تايمز – آمنة ملحم أعلن متعهد الحفلات باهي قنواتي عن حفل جماهيري سيجمع سلطان …

اترك تعليقاً