إلهام شاهين تهنىء ليلى علوي على فيلمها “ماما حامل”

شام تايمز – متابعة

وجهت الفنانة المصرية إلهام شاهين رسالة إلى صديقتها الفنانة ليلى علوي، حملت في طياتها تهنئة خاصة بمناسبة نجاح فيلمها السينمائي الجديد “ماما حامل”، الذي يجري عرضه في دور السينما حالياً.

وجاءت تهنئة شاهين كنوع من التحفيز لعلوي، لاسيما أنها تخوض تجربة الكوميديا لأول مرة في مشوارها الفني عبر هذا الفيلم، إذ نشرت صورة جمعتهما، عبر حسابها الخاص في موقع “إنستغرام”، وقالت من خلالها إن نجاحها مستحق، كما تذكرت بعض أعمالهما معاً.

وكتبت إلهام، قائلة: “مبروك للفنانة الرائعة والصديقة الغالية ليلى علوي نجاح فيلم (ماما حامل) نجاح مستحق.. جمعتني بك أفلام جميلة ورحلة كفاح طويلة حققنا فيها نجاحات معاً

وعقبت شاهين: “من أول مسلسل (أخو البنات)، ومروراً بالأفلام اللي بحبها جداً (المشاغبات التلاتة) و(الحجر الداير)، و(يا دنيا يا غرامي)، الفيلم الذي جمعنا بصديقتنا المبهجة صاحبة أجمل قلب هالة صدقي.. ربنا يخلينا لبعض ودايماً مع بعض”.

ونالت الصورة إعجاباً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث أثنوا على العلاقة الوطيدة التي تجمع الثنائي، ليلى وإلهام، كما أبدى البعض إعجاباً بالملابس التي ارتدتها كل منهما.

وتدور أحداث فيلم “ماما حامل” في إطار كوميدي، حول أسرة ميسورة الحال تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بعد أن تكتشف الأم أنَّها حامل بطفلها الثالث، وهو من بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، نانسي صلاح، هدى المفتي، سامي مغاوري، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

شاهد أيضاً

نهلة كامل بكتابها الجديد “ممدوح عدوان الفارس الخاسر”!

شام تايمز – متابعة “ممدوح عدوان الفارس الخاسر” كتاب صدر حديثاً للكاتبة الإعلامية “نهلة كامل” …

اترك تعليقاً