روعة السعدي: ابتعدت عن التمثيل لسبب شخصي ولا علاقة لقيس الشيخ نجيب بالأمر

 

شام تايمز- متابعة

كشفت الفنانة روعة السعدي عن الأسباب التي دفعتها للابتعاد عن التمثيل، وبينت أن الأمر كان قراراً شخصياً، كما أن ابتعادها عن التمثيل جاء نتيجة ارتباطها بعلاقة عاطفية، وعلقت بالقول: “السبب شخصي تماماً، وهذا خياري، وأغلب الناس يتداولون شائعة أن الفنان قيس الشيخ نجيب هو السبب، لكن قيس لا تربطني فيه سوى علاقة زمالة، حتى لا أراه كثيراً”.

 

وأضافت السعدي خلال لقاء إذاعي أجرته مؤخراً: “ابتعدت لأنني تعبت، فبعمر الـ17 عاماً لا تتقبل الشهرة، أما الآن جيل آخر، لكن بأيامي أنا كان الأمر صعباً بالنسبة لي، ابتعدت عن الأضواء، ولم أكن أستطيع إيجادها لأني كنت بجو مخيف وجميل بذات الوقت، تعلمت أأمور عديدة، ودخلت إلى عالم الدوبلاج، الذي يشبهني”.

 

وفيما يخص عودتها إلى التمثيل علقت بالقول: “القرار أتى بعد ضغط  كبير من الأشخاص المقربين، لذلك اتخذت قرار العودة للتمثيل”.

ونوهت إلى أنها لا تعلم شيء عن نقابة الفنانين، وعلقت: “موضوع النقابة لا يعنيني ولا أرى أنهم يقدمون شيء للفنانين غير الراتب التقاعدي، الذي من المعيب الحديث فيه”.

 

يذكر أن الفنانة روعة السعدي أعربت عن إعجابها بأداء الفنان قصي خولي، والنجاح الذي حققه منذ بداياته، مؤكدة ثقتها بأنه سيصل إلى هذه المرحلة من النجاحات.

شاهد أيضاً

“دريد لحام”: الناس بتتعاطف مع الشيء الذي يشبههم

شام تايمز – متابعة كشف الفنان “دريد لحام” في لقاء قصير مع “تلفزيون عمان” عن …

اترك تعليقاً