بعد 20 عاماً على رحيلها .. كارمن لبس تستذكر سعاد حسني بكلمات مؤثرة

شام تايمز – متابعة

إستذكرت الفنانة  اللبنانية ​كارمن لبس،​ الفنانة المصرية سعاد حسني، بمناسبة رحيلها الذي يصادف اليوم في 21 يونيو​، مستعينة بالكلام الذي قاله الفنان الكبير أحمد زكي بحقها عقب وفاتها.

حيث نشرت كارمن صورة للكلام المؤثر الذي قاله أحمد زكي عقب إعلان وفاة سعاد حسني،  وكتبت معلقة : “يا من جعلتي حياة الناس أكثر جمالاً”،  كم هو حقيقي هذا الكلام وكم هو مؤثر هذا النعي من الفنان العظيم أحمد زكي لأعظم ممثلة بعالمنا العربي بوفاتها فقدنا قيمة كبيرة وبسمة كانت الأجمل ولن يأتي مثلها أبدًا… يا ريت التقيت بسعاد حسني ولو مرة واحدة، لكنت اتعلمت منها الكثير. الله يرحمهما“.

وكانت حسني توفيت في 21 يونيو 2001، إثر سقوطها من شرفة شقة كانت تقيم فيها في لندن، وتضاربت الأنباء والأقوال حول موتها، بين شكوك في مقتلها أو انتحارها، وشكلت قضية موتها غموضًا كبيرًا لم يحل إلى الآن.

حصلت سعاد حسني على العديد من الجوائز السينمائية وكُرِّمت من قبل الرئيس أنور السادات في عام 1979 في احتفالات عيد الفن، وفي عام 1987 بدأت تعاني من مشاكل صحية في العمود الفقري جعلها تبتعد عن الأضواء والتمثيل، وكان آخر أعمالها هو الراعي والنساء في عام 1991.

يشار إلى أن كارمن لبس شارك بالموسم الرمضاني الماضي بـ مسلسل “2020” بطولة قصي خولي ونادين نجيم وإخراج فليب أسمر..

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً