طابع تكريمي يجمع الأخويين الرحباني من جديد

شام تايمز – متابعة

في ذكرى غياب الكبير عاصي الرحباني، في ٢١ حزيران، أعلنت شركة ليبان بوست وبالتنسيق مع وزارة الاتصالات  في لبنان طرح طابعاً عادياً جديداً موضوعه الأخوين الرحباني.

ويوافق تاريخ اطلاق هذا الطابع اليوم في ٢١ حزيران الجاري، وهو بمثابة طابع تكريمي للأخوين رحباني في ذكرى وفاة عاصي وعيد الموسيقى.

كما  نشر المؤلف الموسيقي اللبناني أسامة الرحباني الطابع التكريمي على حسابه على “تويتر” وعلّق قائلاً: “٣٥ سنة مرّت على غياب الكبير عاصي الرحباني في ذكرى وفاته، طابع تكريمي للأخوين رحباني سيتمّ إصداره اليوم ٢١/٦/٢١.”

يذكر أن عاصي الرحباني توفي في 21 حزيران/يونيو عام 1986 وهو واحد من اثنين شكلوا في تاريخ الموسيقى العربية ما عرف بالأخوين الرحباني عاصي ومنصور الرحباني وهو متزوج من الفنانة العالمية فيروز التي كانت البطلة المطلقة في جميع مسرحياتهما.

أما منصور الرحباني توفي مستشفى اوتيل ديو بعد إصابته بإنفلونزا حادة أثرت في رئتيه مما استدعى نقله إلى غرفة العناية الفائقة حيث مكث بها ثلاثة أيام، ثم أخرج منها لكنه بقي تحت المراقبة بعدما رفض الأطباء السماح له بالعودة إلى منزله، إلى أن توفي في13  يناير 2009 عن عمر يناهز 83 عامًا.

شاهد أيضاً

نهلة كامل بكتابها الجديد “ممدوح عدوان الفارس الخاسر”!

شام تايمز – متابعة “ممدوح عدوان الفارس الخاسر” كتاب صدر حديثاً للكاتبة الإعلامية “نهلة كامل” …

اترك تعليقاً