قضية “فيلا نانسي عجرم” تعود للواجهة من جديد

 

شام تايمز- متابعة

استدعي كل من الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم  للتحقيق مجدداً، أمام رئيسة الهيئة الاتهامية في جبل لبنان القاضية أميرة شحرور، وذلك إثر إعادة فتح قضية محمد الموسى الذي قتل في فيلا عجرم .

وأتى قرار الاستدعاء بعد صدور القرار الظني بحق الدكتور فادي الهاشم، وتحويل الملف لمحكمة الجنايات في لبنان، وذلك من أجل التوضيح على خلفية حادثة القتل التي وقعت مؤخراً تمهيداً لإصدار القرار النهائي أو المضبطة الاتهامية بحق زوج نانسي عجرم.

وفي السياق نفسه، اعتبرت المحققة والخبيرة في الأدلّة الجنائية حلا ولد روب، في تصريح صحفي أن “جريمة قتل الموسى في فيلا نانسي عجرم العام الماضي، هي جريمة قتل عمد”.

وأضافت أنه “تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق اليوم، مشيرةً إلى أن الحادثة هي الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي عجرم في جريمة القتل التي وقعت في منزلها.

وأصدر قاضي التحقيقات سابقاً حكماً نهائياً ببراءة فادي الهاشم، وانتهى الأمر بإنتاج فيلم وثائقي عن قضية فيلا نانسي عجرم، إلا أن تصريحات المحققة حلا ولد روب أثارت التساؤلات من جديد حول  إمكانية فتح القضية مجدداً والتحقيق فيها بناء على ما صرحت بها الخبيرة في الأدلة الجنائية بأن الأمر سيقف عند مجرد تصريحاتها فقط.

وبينت المحققة حلا بأن جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا عجرم  وزوجها، تصنف كجريمة قتل عمد وليس قتل بالخطأ.

ونوهت خبيرة الأدلة الجنائية أن ما فعله فادي الهاشم “جريمة قتل عمد” وأنها ليست الجريمة الوحيدة وإنما هي جريمة لإخفاء جرائم أخرى، موضحة أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطراً على فادي الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه.

يذكر أن قاضي التحقيقات أصدر مؤخراً حكمه ببراءة زوج نانسي عجرم من اتهام القتل الموجه له، ليسدل بذلك الستار على القضية الشهيرة، ويُصدَر بعدها فيلم بعنوان “الرواية”

 

شاهد أيضاً

“وفاء موصللي” تستعين بابنتها “نايا” لوصف بحيرات دبي

شام تايمز – متابعة شاركت الفنانة “وفاء موصللي” متابعيها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” صوراً …

اترك تعليقاً