تامر حسني سعيد بنفاذ تذاكر “مش أنا” ويوجه الشكر للسعوديين

شام تايمز – متابعة
عبّر الفنان المصري تامر حسني عن فرحته الغامرة وامتنانه للشعب السعودي بعد نفاد تذاكر فيلمه الجديد “مش أنا” في المملكة العربية السعودية، وذلك قبل أيام قليلة من عرضه في دور السينما المصرية والعربية.
ووجّه حسني شكره لجمهوره هناك، قائلاً: “من قلبي كل الشكر للجمهور السعودي الحبيب الغالي عليّ الخبر الجميل دا حقيقي محبتكم شرف كبير أوي أوي ليا”.
كما وجه الشكر للموزع السينمائي الدولي للأفلام العربية محمد ناقرو قائلاً: “كل الشكر للأستاذ محمد ناقرو الموزع الدولي الكبير للأفلام العربية للعالم، ربنا يكتبلنا النجاح تاني مع بعض يا أستاذ ناقرو ويا رب الفيلم ينال إعجاب كل الجماهير الغالية في مصر وكل البلاد العربية ياااارب”.
ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما في 23 حزيران (يونيو)، وهو موجه للجمهور العام، حيث رفع هذا الشعار منذ طرح البوستر الدعائي له.
وتدور قصته حول شاب يُدعى حسن الذي يجسد دوره الفنان تامر حسني، وهو مصاب بمرض نفسي ودائم التواجد مع والدته الفنانة سوسن بدر لأنها أيضاً مريضة، ويُصاب حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية عديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

ويشارك في البطولة فيلم “مش أنا” إلى جانب تامر حسني كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، حجاج عبد العظيم، محمد عبدالرحمن، قصة تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً