بشار خالد سليم.. شغف الريشة أوّله فيروز

شام تايمز- دانا الفلاح

الاسم: بشار خالد سليم
من مدينة: حمص
الدراسة: معهد هندسي
العمر: 20
الموهبة: الرسم
أحب الرسم منذ صغره وكبر على هذه الموهبة، بداياته كانت عندما رسم أغلفة الكتب المدرسية لإخوته ، وعائلته وأصدقائه كانوا الداعم الأكبر له فهم من لاحظوا الموهبة بمراقبة الرسوم التي كان يرسمها، فهي بالنسبة لعمره جيدة جداً، ومع الزمن والخبرة والتكرار أصبح الرسم بالنسبة له شغف حقيقي يسعى باتجاه تطويره.

الخطوة الأولى لبشار كانت بعام 2018 حين رسم لوحة للسيدة فيروز “بوب آرت ” ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهنا يقول بشار “لاحظت بعد النشر أن التعليقات كانت جداً جميلة وتبعث على التفاؤل لدرجة أنني تشجعت أن أرسم لوحة ثانية كي أشعر بشعور التفاؤل والنجاح وأرى الآراء الإيجابية”.

واستمر بشار في طريق موهبته حيث ينشر في كل فترة لوحة من لوحاته على المجموعات في مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لكي تصل موهبته لأكبر عدد ممكن من الناس.

ويفضل بشار الرسم الزيتي وبالفحم والرصاص والمائي سواء كانت لوحاته “بوب آرت ”  أو رسمات يوجد فيها تفاصيل.
لم ينتسب بشار لمعهد تعليم رسم بل طور موهبته بنفسه، وبإصراره على الموهبة التي خلقت معه وبالتكرار والمتابعة أصبحت رسومات بشار تحظى بأكبر عدد من المتابعين.

طموح بشار أن يترك أثراً جميلاً في أي مكان يتواجد فيه، سواء كان ذلك من خلال لوحة أو عبارة أو  أي عمل يكسب من خلاله محبة الناس.

لم تتح الفرصة لبشار لكي يشارك في معارض فنية رسمية، إلا أن طموحه يبقى كبيراً بالرغم من صغر سنه ويتمنى أن تتاح له الفرصة المناسبة.

وآخر محاولات بشار الفنية كانت رسمه للوحة ظهرت على جدار منزل فيروز خلال زيارة ماركرون لها.

شاهد أيضاً

نانسي عجرم تبهر الجمهور بـ حفل “انفينتي”في القاهرة

شام تايمز -متابعة احيت الفنانة  اللبنانية نانسي عجرم حفلها مساء امس في مصر وذلك بمناسبة …

اترك تعليقاً