سوار الحسن لـ”شام تايمز”: لستُ سعيداً بتجربة “الجوكر”.. والعمل سيء جدّاً!

شام تايمز – دمشق – لؤي ديب

نفى الفنان سوار الحسن لـ”شام تايمز” وجود أي خلاف بينه وبين المخرجة رشا شربتجي، وذلك بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن “الحسن” اعتذر عن دوره في مسلسل “حارة القبة” بسبب خلافه مع “شربتجي”.

وأكّد “الحسن”: أنا لم أعتذر عن العمل بسبب خلاف مع المخرجة، وإنَّما كان الاعتذار بسبب ضغط العمل بما أي أؤدِّي دور بطولة في مسَلسلين حاليَّاً بطولة مسلسل “بعد عدّة سنوات” مع المخرج “عبد الغني بلاط”، وبطولة مسلسل أولاد سلطان مع المخرج “غزوان قهوجي”، بالإضافة لِكَون شخصيَّة زاهر التي أُرسِلَت إلَي من مسلسل حارة القبّة تتطلَّب منِّي إزالة اللحية التي أحتاجها في عمَل آخر.

وأضاف “الفنان سوار”: “دائماً هناك من يصطاد في الماء العكر، ويحاوِل الإضاءة على نفسه من خلال اختلاقه للشائعات، وأنا أتوجّه إلى من يدير صفحات الـ”سوشال ميديا”، بأن يحاولوا التقريب بين الفنانين، لا العكس، فنحن اليوم بحاجة إلى أن تكون الناس متقاربة أخلاقيَّاً وإنسانيَّاً في ظل هذا التباعد الاجتماعي الذي يشهده الكوكب”.

ولدى سؤالنا له عن مسلسل “الجوكر” قال: “تمنَّيت لو أن العمل لم يكُن أصلاً، فهو مسلسل ضعيف على كافة الأصعدة وأنا لست راضٍ عن التجربة مطلقاً، وأنا سعيد جدَّاً لأنّه لم يُعرَض على المحطّات”.

شاهد أيضاً

والد الفنان مهيار خضور: الأديب والشاعر فايز خضّور في ذمة اللّه

شام تايمز-متابعة توفّي صباح اليوم الشّاعر والكاتب فايز خضّور والد الفنّان مهيار خضور عن عمرٍ …

اترك تعليقاً