حظر إذاعة أغاني كوكب الشرق في مصر لهذا السبب!

شام تايمز – دمشق
وجه المجلس الأعلى للإعلام في مصر القنوات والإذاعات ومواقع الانترنت التابعة للمجلس بأن صوت القاهرة هي المالك الوحيد لحقوق إذاعة أغاني كوكب الشرق “أم كلثوم”.
وقال المجلس في بيان له، إن أي تعاقدات تخص أغاني “أم كلثوم” تتم فقط عن طريق شركة صوت القاهرة، وإلا سوف تتخذ الشركة آسفة كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقها حيال أي من القنوات والإذاعات ومواقع الإنترنت التي تبث هذا المحتوى، دون الحصول على موافقة كتابية من شركة صوت القاهرة.
المجلس تلقى مذكرة من شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، بأن الشركة تحصلت على حكم تاريخي يؤكد أحقيتها وحدها في حقوق استغلال أغاني كوكب الشرق، سواء كانت على دعامات سمعية أو بصرية، وأن أي استغلال لأي منها بغير ترخيص كتابي مسبق من شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات يؤدى إلى مسؤولية جنائية ومدنية طبقا لأحكام الكتاب الثالث من القانون رقم 82 لسنة 2002 بحماية حقوق الملكية الفكرية.
والجدير بالذكر أن كوكب الشرق ا”م كلثوم “من أشهر المطربات المصريات والعرب، وتعتبر من أهم الأصوات الغنائية العربية. لها عدد كبير من الأغاني الرائعة التي أطربت وما زالت تطرب الكثير من الأجيال.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يتبرع لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني

شام تايمز – متابعة أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تبرعه بكامل أرباحه من أغنية …

اترك تعليقاً