وصلة غزل بين شكران مرتجى وهيفاء وهبي

شام تايمز – متابعة

وجهت الفنانة شكران مرتجى رسالة غزل للفنانة اللبنانية هيفا وهبي، بكلمات أغنيتها الأخيرة “لو كنت” التي أطلقتها الأسبوع الماضي بالتعاون مع الفنان المصري أكرم حسني، إذ وصفتها بأنها “فتاة جميلة ولا تنظر إلا إلى الأمام فقط”.

ونشرت مرتجى عبر صفحتها الرسمية على”تويتر” تغريدة ، شاركت بها في تحدي “لو كنت” الذي أطلقته هيفاء وأكرم، ترويجاً لأغنيتهما، قائلةً: “لو كنت شيء أبيض سوف أكون حمامة سلام.. لو كنت شيء أسود سوف أكون ليلاً لا ينام .. لو كنت شيء أحمر سوف أكون (روج) في فم المدام.. لو كنت بنت جميلة سوف أكون هيفاء ولا أنظر إلا إلى الأمام”، مُوضِّحةً أنَّها حاولت على قدر ما استطاعت أن تُشارك في التحدي وتكتب كلمات لها معنى.

بدورها ردَّت وهبي على مغازلة شكران لها، حيث أعادت نشر تغريدتها ومازحتها قائلةً: “نحن نريدكِ في موضوع مهم، نريد أن نجعلكِ توقّعي على تنازل عن هذه الكلمات التي ألَّفتيها”، فيما عبَّرت عن إعجابها بالمقطوعة الأخيرة التي قالت فيها: “لو كنت شيء أحمر سوف أكون روج في فم المدام”.

كما حرصت شكران مرتجي على الإشادة بصوت الفنانة المصرية أنغام، على نفس طريقة تحدي “لو كنت”، قائلةً: “لو كنت شيء أخضر سوف أكون بطيخ وليس شمام.. لو كنت صوت حلو يمكن أكون أنغام.. ولو كنت فيلم سوف أكون همام في أمستردام “.

يشار إلى أن شكران مرتجى شارك في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من مسلسل مثل “الكندوش”، ” حارة القبة”، “ضيوف على الحب”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً