الصحافية رهف عمار: مجلة “شبابيك” متنوعة وهدفي منها تأمين فرص عمل للشباب

شام تايمز – بتول سعيد
أطلقت الصحافية رهف عمار مجلة الكترونية تحمل عنوان “شبابيك”، وعن هذه الخطوة لفتت لـ شام تايمز بأن الفكرة جاءت بناء على رغبة شخصية ومهنية، وذلك لإنشاء موقع خاص ومتميز، يضم مجموعة من الشباب الموهوبين، مبينه أن الموقع يحتوي على أقسام متعددة “فن”، “طب”، “علوم” وغيرها من الأقسام، كما يعتمد اعتماداً كلياً على المختصين بجميع المجالات، وذلك كي تكون المعلومة للقارئ حقيقية وذات مصداقية عالية، وبناءً على ذلك تم التعامل مع فريق طبي مختص لتزويد القارئ بالمعلومات الدقيقة من خلال الموقع.
وكشفت عمار عن خطة عمل إطلاق المجلة بتصاميم خاصة شهرياً، كما أنه في بداية الشهر القادم سيتم إصدار المجلة باللغة الانكليزية إلى جانب العربية، مشيرة إلى أن العدد القادم سيكون التوجه فيه خارج الوطن العربي.

وعن الهدف الأساسي من إنشاء الموقع، علقت رهف بالقول: “هدفي من المجلة هو العمل على تأمين فرص عمل للشباب والكتاب، و أحاول أن أصدر المجلة بشكل ورقي، إلى أن يصبح هناك دخل مادي للعمل على تغطية التكاليف كافة”.

وتابعت: “تلقيت الدعم المعنوي بشكل كبير، ولكن لم أتلقَ الدعم المادي إطلاقاً، حيث كانت التكاليف جميعها من مجهودي الشخصي”.

يذكر أن الصحافية رهف عمار، طالبة إقتصاد “إدارة مشاريع”، حاصلة على شهادة “دبلوم زراعية”، وشهادة “لغة إنكليزية” وشهادة “بالتسويق الالكتروني”، و”فن التعليق الصوتي”.

شاهد أيضاً

الشابة عليا عبد الله.. إبداع النحت بالمعجون ورحلة تطوير الذات مستمرة

شام تايمز- دانا نور يعتبر “فن النحت” واحداً من أهم الفنون، القديمة والعريقة التي أثبتت …

اترك تعليقاً