المخرج سليم سموع يحقق نجاحاً لافتاً بعد الـ “توبة”

شام تايمز – متابعة

حقق المخرج الأمريكي ذو الأصول السورية “سليم سموع” نجاحاً لافتاً، مع صدور الديو الجديد (توبة)، للفنان الفلسطيني مهند خلف والفنان الأردني حسين السلمان، وهو من كلمات وألحان وائل شرقاوي وتوزيع جلال حمداوي، وجاء الكليب بمثابة فيلم سينمائي قصير.

صورت الأغنية في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استديو ضخم في هوليود، وسط قصة مشوقة جمعت بين الخيال والواقع مع الفنتازيا والأكشن، بأسلوب سينمائي من حيث الرؤية البصرية، تخللها لوحاتٍ راقصة احترافية، ضمن قالبٍ درامي لايخلو من الكوميديا، وذلك بمشاركة الممثل العالمي الشهير Sammy The Dwarf الملقب بالقزم.

يأتي هذا العمل إثر نجاح ديو “عالقمر” للفنان هادي أسود والفنان اللبناني روبرت الأسعد، والتي تم طرحها مؤخراً.

حيث قام المخرج “سليم سموع” بتصويرها العام الفائت في لبنان، بقالبٍ مميز، جسد من خلاله هذه الخلطة الجديدة بأسلوب وفكرة الأغنية وبطريقةٍ خلاقة الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع روبرت الأسعد، ميكس وماسترينغ فادي جيجي.

يشار إلى أن أرشيف المخرج “سليم سموع” مليء بالأعمال الغنائية المصورة الناجحة والتي رسم من خلالها بصمة خاصة بعالم الفيديو كليب في الوطن العربي،  أبرزها: (أغنية ياكل العمر، وأغنية أوكسجين للنجم السوري هادي أسود، أغنية قلبك يمشي لحالو للنجم المغربي حاتم عمور، أغنية كل يوم للنجم المصري إيهاب توفيق، وأغنية دهب للنجم السوري وفيق حبيب”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً