معركة “فلتر” ودية بين باسم ياخور وزوجته

شام تايمز – متابعة

خطف الفنان باسم ياخور وزوجته الفنانة رنا حريري الأنظار بخفة ظلهما بسبب معركة “الفلتر” الودية، استخدما فيها “الفلتر” لتخريب كل منهما وجه الآخر حتى يبدو مضحكاً.

ونشرت الحريري عبر صفحتها الرسمية على”إنستغرام” صورة متحركة لها تجمعها مع باسم، ظهر خلالها بشكل مضحك حيث استخدمت “فلتر” حتى يبدو بأنف كبيرة وعينين واسعتين، وابتسامة عريضة، وسخرت من الشكل المضحك الذي ظهر به زوجها باسم ياخور، حيث علقت على الصورة، قائلة: “أجمل ابتسامة أنت”.

وجاء الرد سريعاً من باسم الذي نشر بعدها بدقائق عبر “إنستغرام”، صورة تجمعه مع زوجته رنا أثناء التقاطهما صورة سيلفي داخل سيارتهما، ظهرت خلالها بشكل مضحك أيضاً، حيث استخدم “فلتر” أظهرها بفم كبير جداً وعينين واسعتين.

وعلق ياخور على الصورة بطريقة ساخرة قائلاً: “مع القمر”، مستخدماً صوراً تعبيرية “إيموجي” لوجه شرير، في إشارة إلى أنه لن يترك حقه.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المعركة الظريفة التي اشتعلت بين الزوجين، وأشادوا بخفة ظل الثنائي والحياة البسيطة التي يعيشانها وعلى مشاركتهما مواقفهما الطريفة مع الجمهور.

وحرص عدد من الفنانين على ممازحة الزوجين بعد المزاح المتبادل بينهما، حيث علق طلال مارديني على الصورة التي نشرها باسم، قائلاً: “لا كل شيء إلا أم روي “، فيما اكتفت ديمة الجندي بوضع وجه ضاحك باكٍ للتعبير عن إعجابها بخفة ظلهما.

يشار إلى أن باسم ياخور شارك في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل “على صفيح ساخن” تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً