الشريط الإخباري

“جبل شيخ الجبل” يجتمع مع جمهور السوشيال ميديا على طريقته!

شام تايمز – آمنة ملحم

يحصّن الفنان تيم حسن نفسه من عالم السوشيال ميديا جيداً، فهو بعيد عن أية مهاترات قد تطرأ على تلك الصفحات الافتراضية التي يسخّرها فقط للإعلان عن أعماله وأحياناً توجيه المباركات أو التعازي لزملاء المهنة، كما أن ظهوره الإعلامي محدود جداً قد لا يتعدى إطار اللقاء الواحد سنوياً.

الأمر الذي يثير حفيظة متابعيه الذين يطالبونه على الدوام بالرد على تدويناتهم له، ولكن يبدو أن تلك المطالبات ستلقى آذاناً صاغية أخيراً على طريقة حسن، فتزامناً مع إعلان شركة الصبّاح انطلاق عرض مسلسل “الهيبة – الرد” مطلع شهر نوفمبر على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكتروني، فاجأ حسن الجمهور عبر تويتر بإعلانه عن لقاء مفتوح معهم سيكون اليوم الساعة “7:30” مساء في خطوة لم يعتمدها حسن من قبل حيث غرد مساء أمس “يسعد اوقاتكم جميعآ بكرة”  7:30  ” مساءآ بتوقيت دمشق حكون هون على تويتر لأتواصل معكم وندردش ونتشارك فرحة انتو دايماً أساسها .. أهلا وسهلاً بالكل”.

إعلان نجم الهيبة حصد تفاعلاً كبيراً من متابعيه، لدرجة أن البعض اعتبره بمثابة حلم سيتحقق بالدردشة مع حسن، بينما ذهب آخرون باتجاه عدّ الساعات المتبقية للقاء، كما ربط البعض ذلك الإعلان بقرب عرض “الهيبة الرد” معتبرين أنه أسلوب ترويجي للعمل من بطله.

يبقى الجمهور بانتظار نجم سوري حجز مساحته الخاصة في عالم الفن العربي عموماً، وربما سيكون ذلك اللقاء فاتحة للقاءات قادمة أو مرة وحيدة لن تتكرر .. قرار سيتخذه حسن لنراه بعدها نجم سوشيال ميديا، أو مكتفياً ببرجه الفني العاجي بعيداً عن هذا العالم!.

 

شاهد أيضاً

“بالورقة والقلم” وزير الإعلام د.بطرس الحلاق يحاور المنتجين السوريين.. ووعود مبشرة بانتظار قانون الإعلام الجديد

شام تايمز – آمنة ملحم بشفافية عالية وانفتاح على الجميع في النقاش والطرح، حضر وزير …

اترك تعليقاً