مصطفى الخاني يستعيد ذكرياته مع “الجليلة”

شام تايمز – متابعة

استعاد الفنان “مصطفى الخاني” ذكريات قديمة من المسلسل التاريخي “الزير سالم” والذي يعد الظهور الثاني له درامياً بعد مشاركته بمسلسل “الفوارس”.

حيث نشر الخاني عبر “فيسبوك” صورة له من أحد مشاهد المسلسل برفقة الفنانة “فرح بسيسو” التي جسدت دور “الجليلة” موجهاً سؤال للجمهور قال فيه:”قصة حب من طرف واحد بمسلسل انعرض من أكتر من عشرين سنة، مين بيتذكر بين مين ومين كانت؟”.

وتفاعل متابعوا “الخاني”،مع المنشور الذي أعاد لهم ذكريات جميلة من الماضي، وأجاب معظمهم عن السؤال بأن قصة الحب من طرف واحد حدثت بين “جحدر” الذي أدى دوره “مصطفى الخاني” و”الجليلة” زوجته” كليب” والتي قدّمت دورها الفنانة فرح بسيسو.

الصورة التي نشرها “الخاني” هي للمشهد الذي يقوم فيه “ربيعة” أو “جحدر” كما جرت تسميته بالمسلسل بالاعتراف بحبه لـ”الجليلة بنت ُمرّة”

يشار إلى أن مسلسل “الزير سالم” من تأليف الصحفي والكاتب الراحل ممدوح عدوان، إخراج الراحل حاتم علي، وبطولة نخبة من ألمع فناني الدراما أبرزهم :سلوم حداد، عابد فهد، والفنان الراحل خالد تاجا، فاديا خطاب، تيم حسن، وآخرين، وعرض عام 2000 محققاً نسبة مشاهدة عالية وجماهيرية في سورية والعالم العربي.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً