يوسف رزق يهاجم قصي خولي ويعلق “لا مانع أن أعلمك التمثيل كما علمته لغيرك”

شام تايمز – متابعة

فاجأ المخرج يوسف رزق متابعيه من خلال منشور له على فيس بوك، يتحدث فيه عن نجاح ابنه الممثل سليمان رزق، ونيله للقب أفضل ممثل شاب، وتفوقه على الفنان قصي خولي برأيه خلال موسم رمضان 2021، حيث علق بالقول: “أخي الصغير قصي خولي، حين ارتبط اسميكما  أنت وسليمان رزق وتم ذكر الأفضل لموسم ٢٠٢١  كان اسمك بعد اسم سليمان، وفي مكان آخر كما توضح الصور، الذي استحق لقب أفضل ممثل شاب لرمضان  ٢٠٢١  سليمان رزق، ولا أعتقد أنه تم ذكر اسمك بأي مجله أو جريده  أو لقاء بأنك الأفضل والمخضرم”.

وأضاف رزق: “كنت أتعشم أن تشجعه بدل أن تغار منه وتهاجمه، أو واضح أنك نسيت كم شجعتكم في شبابكم، وكم  شاب منكم صنعت منه ممثل نجم وليس فقط نجم كما حضرتك، وحتى الآن لم تتعلم التمثيل”.

وتابع بالقول: “هل تعتقد نهر الدموع نتاج المواد على عينيك وعيني صفاء سلطان في مسلسل الولاده من الخاصره هو تمثيل!، التمثيل والأداء الجيد هو أن أداءك يجعل الجمهور يبكي كما فعل سليمان في كل أعماله وهو طفل، وليس العاه والعاه والويع والواع الذي قمت به”.

واختتم بالقول: “الكوميديا هي أن تجعل الجمهور يضحك، ولا تهرج وتضحك بفجور ليضحك معك الجمهور، وتقفز على ظهر سياره، لن أطيل المحاضره، إلى اللقاء في محاضره أخرى، وبالمناسبه ليس لدي مانع أن أعلمك التمثيل الأكاديمي كما علمته لغيرك تكرم بأي وقت”.

يذكر أن الفنان سليمان رزق أوضح لشام تايمز مؤخراً بأنه لم يكن يقصد التقليل من قيمة الفنان قصي خولي كما زعم البعض، بل على العكس تماماً كان حديثه عنه يدور بشكل إيجابي، مبيناً أن قلة خبرة الإعلام وتحريف الكلام وتزويره أمر معيب جداً.

شاهد أيضاً

“وفاء موصللي” تستعين بابنتها “نايا” لوصف بحيرات دبي

شام تايمز – متابعة شاركت الفنانة “وفاء موصللي” متابعيها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” صوراً …

اترك تعليقاً