يوسف رزق يتراجع ويعتذر لـ قصي خولي

شام تايمز – متابعة

تراجع المخرج يوسف رزق عن تصريحاته الأخيرة حول موهبة الفنان قصي خولي، وتفوق ابنه الشاب سليمان رزق عليه.

حيث نشر رزق عبر صفحته على الفيسبوك ” صباح الخير جمهوري وجمهور الأستاذ قصي الخولي.. بداية أريد أن أنوه لست بقاتل ولم أعني الهجوم على الأخ قصي … ولكن الصحافه دائما ما تضخم الأمور وما أن يتكلم أحد حتى تثير زوبعه وغاغه…..”.

وتابع رزق “عموماً ربما أكون قسوت في تحليلي لبعض المشاهد أو بعض الأعمال التي قام بتمثيلها الأستاذ قصي.. ولكن للعلم صحيح أنه لم يكون لي شرف اللقاء به بعمل ما ولكني من المعجبين به وأقول بصدق أنه ممثل موهوب فقط ينقصه /قيادة ممثل / بمعنى تحريكه مع الكاميرا وتوجيهات بسيطه من المخرج ليكون من أهم الممثلين العالميين ولو تسنت الفرصه وعملنا معاً أنا واثق أني كنت أستطيع بالتعاون مع موهبته أن أجعل منه رقم واحد محلياً وعالمياً لأنه يستحق ولست بمجامل”.

وقدم المخرج يوسف اعتذاره للفنان خولي حيث علق “بهذه الفرصه اسمحوا لي أن أقدم اعتذاري الشديد لأخي الأصغر قصي الخولي … واعذروني في تحليلي وتوضيحي السابق حيث كنت أعتقد أنه من قال مين سليمان رزق وصرعتونا بسليمان رزق واتضح أن الأستاذ قصي ليس له علاقه بما كتب.. والآن علمت ذلك من سليمان وأنها مهاترات صحفية.. أكرر اعتذاري للأخ والحبيب قصي خولي … أخوكم الصغير المتواضع يوسف رزق”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً