خالد حيدر لـ صناع “الكندوش”: “لو في حدا منكم قرأ صفحة من النص ما كنتوا اشتغتلوا”

شام تايمز- متابعة

وجه الفنان خالد حيدر رسالة إلى صناع مسلسل “الكندوش” بعد الأخذ والرد  والجدل الذي حصل بينهم على خلفية الانتقادات التي طالت العمل بعد عرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني الماضي.

وعبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” علق حيدر قائلاً: “أنا ولامرة انتقدت أو ظهرت بلقاءات إعلامية أو عبرت عن رأيي أو وجهة نظري بعمل ما، مابفضل ،مع إنو حقي، بس انتوا فوق ماإنو عملكم إستفزازي، إنتوا إستفزايين أكتر”.

وتابع خالد : مو من المهنية أنكم تطلعوا عالإعلام تسبوا بعض وتكيلوا الإتهامات لبعض وكل حدا يرمي الفشل عالتاني، أنتم صناع عمل واحد يعني شركاء، ومن اللائق أن تبقى خلافاتكم تحت سقف عملكم ولاتظهر للمارة،وحاجة تتهموا الناس بالتجييش، اتخلصوا من حس المؤامرة وشوفوا عملكم بعين العاقل  .

وأضاف حيدر: ولسة كل حدا فيكم بيتهم التاني أنو مو قريان النص، أساساً لو في حدا منكم قريان صفحة ماكنتوا اشتغلتوا، ومايزيد الطين بلة عندما يظهر الكاتب ليقول على الاعلام  أنا ماني كاتب .. لكن ليش كتبت ؟!! .. عم تتسلى يعني !!!، وبالمناسبة ياريتكم ماحذفتوا مشاهد الخيار من العمل .. لإنو هيك عمل بدو هيك “خيار”

وتابع خالد حيدر حديثه بالقول:”الجدير بالذكر أنو لما اشتغلنا عمل” أيام الدراسة” انهالت الانتقادات عالعمل وعلينا وكثر المنظرين وعملونا عم نشوه الدراما وخاصة من الوسط،  رغم انو العمل بوقتها” كسر الشارع”شاء من شاء وأبى من أبى، مع العلم انو العمل كان ضمن شروط انتاجية متواضعة للغاية.

وختم قائلاً : ليكنا عم نشوفكم كيف ماقدرتوا تعملوا شي بالرغم من المناخ الانتاجي المتوفر لكم الذي يفوق الممتاز وهي حالة انتاجية نادراً ماتتكرر في درامانا.

يشار إلى أن مسلسل “الكندوش”من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وبطولة نخبة من الفنانين السوريين منهم: أيمن زيدان، صباح الجزائري، سلاف فواخرجي، كندا حنا، أيمن رضا، سامية الجزائري، فايز قزق وآخرون.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً