الشريط الإخباري

فنانون عرب خضعوا للتجميل.. وتغيير واضح في ملامحهم!

شام تايمز- علياء الخلف

يبدو ان هوس التجميل لن ييقى محصوراً بالفنانات فقط حيث يحاول مؤخراً العديد من الفنانين ركوب موجة التجميل التي انتشرت بشكل كبير وملحوظ، وربما يكون تأثير مواقع التواصل الاجتماعي وكثرة الترويج فيها لتلك العمليات، والعناية بالبشرة سبباً لجعل الرجال يندفعون للاهتمام بمظهرهم ومراجعة عيادات التجميل.

ثلاث  أنواع من عمليات التجميل للوجه يلجأ إليها الرجال خاصة الفنانين،هي حقن الفيلر،  عمليات الشد، و إعادة النضارة للوجه عن طريق حقن الدهون.

وعموماً خضع عدد من الفنانين العرب لعمليات تجميل و قد حالف الحظ بعضهم ونجحت العملية، والبعض الآخر خالفهم الحظ وفشلت العملية في تحقيق نتائج ترضيهم، ولكن سواء نجحت العملية أو فشلت فإن مظهر الممثلين قبل عمليات التجميل، يختلف كثيراً عن مظهرهم بعدها، ومن أشهر وأهم هؤلاء الفنانين .

الفنان الإمارتي “حسين الجسمي “الذي قصد البرازيل في سبيل اجراء عملية ربط للمعدة، لتحسين جسمه الذي كان مهددًا بالسمنة الزائدة، فبعد إجراء العملية بدا واضحاً التغيير الكبير في الشكل من خلال خسارته للكثير من الوزن مما انعكس ايجابياً على إطلالته.

كما أجرى الفنان اللبناني” وائل كفوري” بعض عمليات التجميل من أجل الحفاظ على مظهره، والاحتفاظ بشبابه وبطلته المتميزة، حيث استخدم حقن البوتوكس لشد الوجه، ومحاربة علامات التقدم في العمر، و أجرى عملية تجميل في الأنف.

كما أن عدوى التجميل وصلت للفنان اللبناني عاصي الحلاني أراد تجربتها عن طريق حقن البوتكس التي أجراها لوجهه لكن لم يحالفه الحظ في المرة الأولى حيث أبدى استيائه الشديد من انتفاح وجهه الذي بدا واضحاً أثناء عرض برنامج ذا فويس الذي يشارك فيه كأحد المدربين مما جعله يلجأ لعمليات تجميل أخرى خففت الانتفاخ.

أما التغير الجذري في شكل الفنان تامر حسني بدا واضحاً جداً في الفترة الأخيرة حيث ظهر حسني بوجه أكثر استطالة، وشفاه أكثر نحافة عما كانت عليه وقت ظهوره، إلى جانب مجموعة من التغيرات الشكلية التي بدلت من إطلالته مما يؤكد خضوعه لأكتر من عملية تجميل للوصول للإطلالة المطلوبة .

ليظهر مؤخراً الفنان علاء زلزلي بلوك جديد ومختلف كلياً عما كان عليه في السابق حيث شارك” زلزلي “منذ أيام صور جديدة له عبر حسابه على “انستغرام”، ولاحظ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قيام علاء بإجراء عمليات تجميل في وجهه، جعلته يبدو أصغر من عمره. ومن الملفت أن عمليات التجميل التي قام بها علاء نجحت معه بشكل كبير، وبات يبدو أصغر سناً.

عموماً تلقى عمليات تجميل التي يجريها الفنانين الكثير من ردود الفعل لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي  بين مرحب بالفكرة وآخر منتقد لها ورغم ذلك يحاول الفنانون الظهور بمظهر جميل وجذاب كونهم دائما تحت الأضواء لكي لايتعرضون للتنمر .

شاهد أيضاً

تيم حسن بـ صورة من نهايات “الهيبة”.. وإيميه صياح حزينة!

شام تايمز – متابعة شارك الفنان تيم حسن، متابعيه على”إنستغرام”، صورة كشف أنها من نهايات …

اترك تعليقاً