رهام عزيز: بعد 14 عاماً من أدوار الطيبة.. “عش الغراب” قلب الموازين

شام تايمز – محمد حسن 

أعربت الفنانة رهام عزيز عن سعادتها بالعودة إلى الدراما السورية، ومشاركتها بعشارية “عش الغراب” مع المخرج “وليد درويش” .

وقالت “عزيز” في تصريح لـ شام تايمز أنها تجسد في العشارية دور “ديمة”، وهي شخصية محورية في العمل، لما لها من دور كبير في تحريك الأحداث، وهي امرأة شريرة ومادية جداً، تقوم بأعمال القتل والنصب والخداع من أجل مصلحتها الشخصية.

وأكدت “عزيز” أنها متحمسة جداً لآراء الجمهور، خاصة وأنها تلعب دور جديد بالنسبة لها، فالناس عرفوها بأدوار الفتاة الطيبة والبسيطة والرومانسية، على عكس دورها بالعشارية، الذي يظهر الجانب الآخر من قدراتها التمثيلية.

وقالت “لست متخوفة من آراء الناس حول شخصيتي بالمسلسل، باعتبارها شخصية سلبية تماماً، بل متحمسة جداً، فالناس رأوني بأدوار طيبة واليوم حان الوقت ليروا العكس.

وعند سؤالها عن قلة أعمالها في الدراما، نفت “رهام” أنها مظلومة فنياً، وأعادت السبب، إلى طبيعة سفرها المتكرر، حيث كانت مستقرة بالأردن طوال الفترة الماضية، لذلك كان ظهورها قليل في الأعمال السورية.

يذكر أن عشارية “عش الغراب” من المحتمل أن تعرض في نهاية الصيف أو بداية الموسم الشتوي القادم، والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم حسام تحسين بيك، محمد خاوندي، جمال العلي، علا باشا، ربى المأمون، عامر علي وغيرهم، وإخراج وليد درويش.

شاهد أيضاً

سلطان الطرب وناصيف زيتون معاً على المسرح لأول مرة

شام تايمز – آمنة ملحم أعلن متعهد الحفلات باهي قنواتي عن حفل جماهيري سيجمع سلطان …

اترك تعليقاً