سلطان الطرب وناصيف زيتون معاً على المسرح لأول مرة

شام تايمز – آمنة ملحم
أعلن متعهد الحفلات باهي قنواتي عن حفل جماهيري سيجمع سلطان الطرب جورج وسوف، وناصيف زيتون وشهد برمدا على أرض ملعب نادي الجلاء الرياضي بدمشق، السبت 31 تمّوز السابعة مساءً.
ويقام الحفل احتفالاً بالقسم الرئاسي وعيد الجيش العربي السوري الذي يصادف الأول من آب.
ورجحت مصادر لـ شام تايمز أن الحفل سيبث بشكل مباشر على التلفزيون السوري، كما يتم التحضير والتنظيم له بمستوى عالي، لتحقيق غايته ببث الفرح في قلوب السوريين.
ويعتبر هذا الحفل الأول الذي يجمع بين أبو وديع وزيتون في الوقت الذي يشبّه كثر نجاحات ناصيف، بما حققه وسوف في عمر مبكرة، ويرى البعض أن زيتون بدأ يسحب الوهج باتجاهه من وسوف ولكن الشاب يصر بأن سلطان الطرب قدوة له ومعلمه، مؤكداً في تصريحات إعلامية سابقة أن “العين لا تعلو عن الحاجب، وأن المقارنة معيبة بالقياس بتاريخه وأرشيفه الفني الكبير”، بينما سبق وأن اجتمعت برمدا مع وسوف في عدة حفلات.
ويبقى نجاح الحفل الذي رافق إعلانه مجانية الدخول له “الدعوة عامة” والمواصلات مؤمنة من دمشق وريفها، رهن التنظيم بالدرجة الأولى، ووعي الجمهور بالدرجة الثانية والذي يربك أحياناً الجهات المنظمة، سيما مع الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها كل من وسوف وزيتون، واللذين عادة ما تشهد حفلاتهما إقبالاً كثيفاً من الجمهور، ومحاولات كثيرة للوصول لمطربهم المفضل على المسرح الأمر الذي يسبب إحراجاً للفنان وللمنظمين.

شاهد أيضاً

منى واصف: يكفيني فخراً أني سورية.. وأتمنى أن أترك بصمة في عالم الفن

شام تايمز -متابعة قالت الفنانة منى واصف في تصريح خاص لـ إذاعة “شام إف إم”  …

اترك تعليقاً