نداء شرارة ترد على كلمة “عانس” وتعلق ” ما ضَل شي تضغطوا فيه على المرأة”

 

شام تايمز- متابعة

خرجت الفنانة نداء شرارة عن صمتها بعد أن كتب لها إحدى المتابعين لها على منشورها “لسه في الأيام أمل مستنيينه طول مافي الأيام”،   “لا تستني شكلك رح تعنسي“.

وردت شرارة على التعليق قائلة: “استوقفني تعليق هذا الشخص وبالعادة أي شيء يستوقفني أحب أن ارد عليه .. واحترامًا لشخصك علماً أنك لا تستحق لكن ما خليت اسمك يظهر .. أنا فقط عندي تعقيب على مصطلح عانس من الذي اخترع هذا المصطلح.. أنا بعد سنة سأبلغ الـ ٣٠ سنة يعني هل انا سأصبح عانس؟”.
وأضافت: “هو ما ضَل شي تضغطوا فيه على المرأه فأصبحتوا تنعتوها بكملة عانس ويا ريت على عمر ٣٠… هلأ في العشرينات بسألوك لماذا لم تتزوج وكأنه في مشكلة فيك.. وفي بنات بتدخل بحالة اكتئاب كل ما سمعت بأنو في فتاة من صاحباتها تزوجت لأن الذين من حولها ضغطوا عليها”.

وتابعت: “الناس الذين يفكرون بهذه الطريقة أنتم والجهل وجهان لعملة واحدة… لأ وأضحك عندما يجلسون ويقولون لأي فتاة “متى رح نفرح فيك، خلص كبرتي، وقلت فرصك، اقبلي بأي شي هلأ، لحقي خلفيلك ولدين قبل ال ٤٠”. “ أو في أهالي ماشيين على مبدأ خلينا نجوزهم صغار من باب انو كبرت وقادره تفتح بيت خلص ومش قادرين ع مصاريف البنات ف بنجوزهم صغار …!!! وبالأخر بيسألوا ليش في حالات طلاق معبيه الدنيا !!؟؟”.

يذكر أن الفنانة نداء شرارة  انتهت مؤخراً من تسجيل أغنيتين واحدة باللهجة الخليجية وأخرى باللهجة اللبنانية.

شاهد أيضاً

إغماء ماجدة الرومي على مسرح “جرش” يعرضها للتنمر!

شام تايمز – علياء خلف يبدو أن تاريخها الفني العريق لم يشفع لها هذه المرة …

اترك تعليقاً