بلال شحادات: “شتي يا بيروت” العبرة بالخواتيم

شام تايمز – آمنة ملحم

ينشغل الكاتب بلال شحادات حالياً بكتابة الحلقات الأخيرة من مسلسله الجديد “شتي يابيروت” الذي انطلق تصويره مؤخراً بإدارة المخرج  إيلي سمعان، وإنتاج شركة الصباح.

عنوان العمل “شتي يا بيروت” يحمل دلالة خاصة لن تظهر إلا للحلقة الأخيرة منه، وفق ما كشف شحادات لـ شام تايمز ، واعداً الجمهور بعمل يحمل المتعة والفائدة.

الكاتب شحادات يحمل مسؤولية كبيرة على عاتقه تجاه نصه الجديد، لاسيما بعد النجاح والجماهيرية التي حققها مسلسل “2020” الذي كتبه نصه بالشراكة مع نادين جابر وعرض في رمضان الفائت، إلا أن تلك المسؤولية تتجلى بالعمل الجاد لتقديم حكاية متماسكة وقوية.

ويقدم “شتي يا بيروت” وفق الكاتب خلطة درامية دسمة تعكس عبث هذه الحياة التي نعيشها، وحكايته تراجيديا معاصرة تعالج موضوعة الثأر والانتقام بين الأخوة وأولاد العم في قالب جديد إلى حد ما، وتعالج أيضاً موضوعة الفقدان والخسارة بين أفراد الأسرة الواحدة.

هي قصص أخوة وأقارب جمعهم الدم وفرقتهم متاهات الحياة ودهاليزها، وهكذا تصل الحكاية إلى نقطة اللاعودة، حيث تتلاشى الأحكام الأخلاقية، ويختلط الخير بالشر، ويصبح الظالم مظلوماً..!
ويشارك في بطولة العمل كل من: عابد فهد، ديمة بياعة، سامر إسماعيل، عبده شاهين، فادي أبي سمرا، فايز قزق، رامز الأسود، إلسا زغيب، إيناس زريق، زينة مكي، لين غرة، وغيرهم.

شاهد أيضاً

محمد هنيدي يعود للمسرح في موسم الرياض

شام تايمز -متابعة يستعد الفنان المصري محمد هنيدي للعودة للمسرح من جديد في الفترة المقبلة …

اترك تعليقاً