“البلوغر” سلام شعلان: هكذا أصبحت شخصية مؤثرة في المجتمع

شام تايمز – دانا نور

بات عالم السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة نافذة لتحقيق الشهرة وإثبات الذات لفئة كبيرة من الشباب بالاعتماد على ذاتهم، وأحياناً تحقيق طموحاتهم وتحدياتهم..

الشابة سلام شعلان واحدة من الفتيات التي تحدت بشجاعتها وقوة إرادتها كل من وقف بوجه مستقبلها بعد الكثير من الصعوبات التي واجهتها.

رحلة “البلوغر” سلام وهي خريجة قسم الإذاعة والتلفزيون من جامعة الشارقة، على السوشيال ميديا بدأت وفق حديثها لـ “شام تايمز” عندما تعرضت للرفض من أكثر من جهة عمل بسبب “حجابها” الأمر الذي أشعل روح التحدي بداخلها لتثبت أنها قادرة على العمل، وصنع نفسها بنفسها وأن لا شيء يمكنه أن يقف بطريق حلمها.

ظهرت شعلان بأول فيديو لها عبر “الانستغرام”، تحدثت فيه عن رفض عدد من الشركات لها بسبب الحجاب مؤكدة أن الفتاة المحجبة لا ينقصها شيء.

هكذا انطلق تحدي سلام ومن ثم اختارت التواصل مع شركات الملابس و”البراندات العالمية”، لخوض تجربة الإعلانات لإطلالات الفتيات المحجبات ولتصبح بعد فترة من الجهد والتعب كأيقونة في عالم الموضة والجمال بدبي وتركيا وسورية والعديد من البلدان.

وتوضح شعلان أن الفيديوهات التي تطرحها على “الانستغرام” جميعها تهدف لعدة غايات منها التقريب من المجتمع وخصوصاً الفتيات، وإيصال صورة عن الفتاة المحجبة بطريقة جميلة، وكذلك طرح مواضيع لدعم المرأة وتقوية شخصيتها وتطوير ذاتها، وكيفية ظهور الفتيات المحجبات بأجمل اطلالات، كما تسعى لنقل تجاربها للمتابعين بمصداقية وتوثيقها للعديد من المناطق بتصوير المعالم الأثرية للبلدان التي تزورها.

وفي السياق لفتت “البلوغر” شعلان إلى أن انتشار فايروس “كورونا”، أحدث لها نقلة نوعية في عالم السوشيال ميديا ففي فترة الحجر باتت تقدم فيديوهات مقالب مع عائلتها على “التيك توك”، حصلت من خلالها على إقبال هائل من المتابعين.

ونوهت شعلان بأن السوشيال ميديا قدمت لها الشهرة حقاً حيث حلت ضيفة على عدد من التلفزيونات العربية، كما أنها أصبحت من الشخصيات المؤثرة، وأطلقت فلتراً باسم “حدودي السما”.

سلام خريجة قسم الإذاعة والتلفزيون بشهادة امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة الشارقة وخريجة “TOT” من جامعة عجمان، وحاصلة على الماجستير بالديجيتال ماركتينغ من دراسات لندن، وحاصلة على شهادة بالإخراج السينمائي.

شاهد أيضاً

منى واصف: يكفيني فخراً أني سورية.. وأتمنى أن أترك بصمة في عالم الفن

شام تايمز -متابعة قالت الفنانة منى واصف في تصريح خاص لـ إذاعة “شام إف إم”  …

اترك تعليقاً