“إيغل فيلمز” تكشف عن أهم وأضخم أعمالها الإنتاجية لعام 2021

شام تايمز – دمشق

أكد المنتج “جمال سنان”، استعداد شركة “ايغل فيلمز” لشهر رمضان 2021، معلناً أنه قريباً ستكتمل خريطة الدراما في الشهر الفضيل، كاشفاً عن تعاقده مع النجمتين “ماغي بوغصن” و”دانييلا رحمة” لموسم رمضان 2021.

وتعمل “ايغل فيلمز” حالياً على عدة أعمال منها مسلسل ” DNA”، لـ “دانييلا رحمة ومعتصم النهار وعمار شلق” وغيرهم من الممثلين، حيث يتم التصوير حالياً في “بيروت”. وتلعب “دانييلا” دور امرأة “سايكو” مضطربة نفسياً، أما “معتصم” يلعب دور الحبيب المنافق.

وفي مقابلة لأحد البرامج التلفزيونية أكد “سنان” أنه يتم حالياً التحضير لمسلسل “مستر إكس”، وهو من بطولة “معتصم النهار” لكن سيعرض خارج السباق الرمضاني بسبب جائحة كورونا.

وكشف “سنان” أن الفنانة اللبنانية “ماغي بوغصن” منشغلة حالياً بالتحضير لفيلمها الجديد، “كواليس” وهو عمل عربي ضخم يتم التحضير له منذ ثلاثة أشهر مع مخرج السعودي الشاب “محمد وفا”.

كما تتحضر الشركة لعمل ضخم يعتبر من أهم إنتاجاتها وهو للكاتب “عبد الرحيم كمال”، بالإضافة الى مسلسل “الناجية الوحيدة” بطولة “هدى حسين وجمال الردهان” وكوكبة من الفنانين الخليجيين، وهومن تأليف “منى النوفلي” واخراج “هيا عبد السلام”، وستنطلق الشركة بتصويره قريباً في الكويت.

كما تستكمل “ايغل فيلمز” التحضيرات لمسلسل “عرابة بيروت” الذي يبدأ تصويره في كانون الاول المقبل مع مخرج كبير لم يعلن عن اسمه حتى الآن حيث أكد “سنان”، أنه يتطرق الى قصة حقيقية حول سيدة تمتلك ملهى ليلي في حقبة السبعينيات، ويعتبر “عرابة بيروت” من أهم انتاجات الشركة ايضاً وميزانيته ضخمة جداً.

وكشف “سنان” ضمن اللقاء عن مسلسل جديد يتم العمل عليه حالياً بعنوان “قارئة الفنجان” مؤلف من عشر حلقات يضم كوكبة من الفنانين العرب من لبنان، والسعودية، ومصر، والكويت، وسيتم تصويره في لبنان.

شاهد أيضاً

نادين نجيم لـ يوسف حداد “كتير بحب شوف مشاهدك”

شام تايمز- متابعة أعربت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن مدى إعجابها بإداء الفنان يوسف …

اترك تعليقاً