نيكولا معوض يروج لـ” ماكو” ودانا مارديني تبارك

شام تايمز – متابعة

شوّق الفنان اللبناني نيكولا معوض جمهوره ومتابعيه لفيلمه الجديد “ماكو”، الذي يُعدُّ أول عملٍ له في السينما المصرية، وأول فيلم من نوعه في الوطن العربي.

حيث نشر  معوض، عبر حسابه في “إنستغرام”، مقطع من فيلمه الجديد، وعلّق قائلاً: “فَخور إنّ أوِّل فيلم ليّ في السينما المصريّة هو أوِّل فيلم من نوعُه في الوطن العربي، فَخور  بالمُمَثِّلين الهائلين اللي في الفيلم”.

وأضاف معوض: “فخور بالمنتج (المُغامِر) محمد الشّريف، بشُغل مدير التصوير محمود بشير الرّائع، وفَخور بصاحبي وأخوي هشام الرَّشيدي اللي فضل متمَسِّك بحِلمُه لحَدّ ما حقّقُه”.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور نيكولا ، حيث علقت الفنانة دانا مارديني، قائلةً: “ألف مبروك يا روح الروح بتستاهل  كل شيء حلو ومميز، وإلى التميز القادم بإذن الله”.

فيلم”ماكو” بطولة النجم التركي مراد يلدرم، ناهد السباعى، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، خالد أنور، تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

يشار إلى أن نيكولا معوض ينتظر عرض مسلسل” عالحلوة والمرة” الذي يشارك فيه ألى جانب نخبة من الفنانين الدراما المشتركة منهم: دانا مارديني، أحمد الأحمد،  باميلا الكيك، سلمى المصري، وغيرهممن  الفنانين وهو  من تأليف لبنى مشلح ومن إخراج فكرت قاضي.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً