أمل عرفة توضح سبب انسحابها من “حارة القبة” وقمر خلف بديلتها

شام تايمز -متابعة

أعلنت الفنانة أمل عرفة انسحابها من الجزء الثالث من “حارة القبة” تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.

أوضحت عرفة سبب الانسحاب عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” حيث كتبت قائلةً:” اعتذرت عن مسلسل حارة القبة بكل أسف ..!!واعتذرت قبله عن عدة أعمال ..!! فقد تدني مستوى العقلية الإنتاجية الى حدٍ لم يعد يحتمل ..!!
وأجدني من الآن فصاعداً ميالة للعمل فقط مع من يقدر الفن والفنانين ..!! حتى لو في المريخ ، ولن أقبل أن أعمل مع أي منتج ( سوري ) لا يقدم لي العرض اللائق بسمعتي و موهبتي و احترافي ..!!

وتابعت عرفة حديثها بالقول :ينبغي على المنتجين وأنصاف المنتجين أن يتوقفوا عن سرقتنا بإسم الظروف والحرب و الأوضاع القاسية ، ثم يهرعون بعد نجاح أعمالهم ( بسببنا ) لاستلام حوالات بيع مسلسلاتهم بالعملات الصعبة ..!!نرفض أن تتعاظم سطوتكم في ظلم المبتدئين الذين يحتاجون إلى فرص عمل ، لكنكم تفعلون ..!!
وخاطبت المنتجين “تذكروا جيداً أن الممثلة و الممثل السوري كان ولا يزال وسيبقى حجر الأساس في كل مشروع سوري ناجح ..!! كفاكم ، فقد أصبحنا نشعر بالعار ..!!”.

كما توجهت عرفة بالشكر للفنانة قمر خلف بعد اتصالها واستئذانها للموافقة على شخصية “إخلاص” التي كانت ستؤديها أمل في العمل .

وأضافت :ما فعلته بانسحابي هو حق مشروع طالما أني لم أوقع عقداً بعد وإنما ظننت ُ أن لغة الحق المعنوي والمادي الذي كنت أتحدث به سيكون مفهوماً عند من يرمون علينا الفُتات لينعموا بثروةٍ ما نحن فيها إلا كعمال المناجم.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً