طارق نخلة بين الخير والشر مندفعاً إلى “سيت كوم” دبي

شام تايمز – آمنة ملحم 

بحماس كبير يستعد الفنان الشاب طارق نخلة لافتتاح فيلم “الرحلة 17” إخراج علي الماغوط مساء اليوم في كندي دمر، والذي يجسد فيه أحد أدوار البطولة الرئيسية، بشخصية ضابط في الفرقة “17” والتي يروي الفيلم أحداثاً واقعية حقيقية حدثت بدايات عام ٢٠١٣ في إحدى كتائبها، في محافظة الرقة.

نخلة وفي حديثه لـ شام تايمز وصف ما سيتابعه المشاهد بالصدمة الحقيقية، حيث يطرح الفيلم أحداثاً واقعية لحالة عاشها 3 ضباط سيجسد أدوارهم “وضاح حلوم، كرم الشعراني ونخلة” وكيف نجوا بأعجوبة بالتعاون مع أهالي المنطقة في فترة الحصار الخانق الذي فرضه الحراك المسلح على الرقة، مروراً بالإضاءة على أفراد من الجيش ضحوا بجسدهم وروحهم ليعيش السوريين، مؤكداً أن هؤلاء الرجال بمثابة أساطير ويستحقون أن يخلدهم التاريخ.

ومن الشخصية الخيرة، يتحول مسار نخلة مع خماسية “أزمة حب” التي يصورها حالياً مع المخرج محمد نصر الله عن نص لعمرو علي، ويجسد فيها شخصية مليئة بالشر، “عامر” الشاب الساعي وراء ملذاته الشخصية والمال مهما كان الثمن، لدرجة أنه مستعد لإيذاء عائلته مقابل حصوله على أكبر قدر من الأموال.

وأكد نخلة أن أدوار الشر تغريه في الأداء، كونها تتطلب جهداً في الأداء، وتظهر قدرات الفنان التعبيرية، معرباً عن سعادته بتكرار التجربة مع المخرج محمد نصر الله كونه متفهم للممثلين من مختلف الأجيال، ويتيح أمامهم المجال للنقاش وتقديم الاقتراحات إن وجدت بما يخدم الشخصيات والظرف العام للعمل.

وكشف الفنان طارق عن تحضيره للمشاركة بعمل “سيت كوم” مع المخرج تامر إسحق في دبي، وهو مؤلف من 60 حلقة ويحمل مجموعة حكايا وأحداث مع مجموعة طلاب جامعيين، متمنياً أن تكون تجربة ممتعة.

وكان نخلة أنهى تصوير أدواره في عدة أعمال درامية مؤخراً منها عشارية “عش الغراب” مع المخرج وليد درويش، والجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم، مع المخرج فادي سليم.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً