فراس إبراهيم مستاء من السوشيال ميديا

شام تايمز – متابعة

أعرب الفنان فراس إبراهيم عن غضبه من الصورة الكاذبة للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تصوّر الفنان بأنه شخص غير عادي، ويستطيع تحقيق كل أمانيه ولا يعيش أي هموم في الحياة الواقعية.

حيث نشر إبراهيم عبر صفحته الرسمية في “الفيس بوك” رسالة، أكد من خلالها أن مواقع التواصل الاجتماعي تصوّر الفنان بأنه أكثر الأشخاص، الذين يسهرون في أماكن السهر وأكثرهم سفراً ومالاً، وأن الفنانين هم الوحيدون الذين يخطئون، لافتاً إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي في الحقيقة جعلت الجمهور يحسب أنفاس الفنان على حد وصفه.

وأكد إبراهيم أن السبب بذلك تسليط الضوء على حياة الفنانين، رغم أن كل الناس يقومون بالسفر وحضور الحفلات والسهر وارتكاب الأخطاء إلا أن الفنانين ببسبب شهرتهم يحاسبون من قبل متابعيهم، لافتاً إلى أنه يستغرب لكون الجمهور يتحدث عنه وينشغل بقصصه، ويكون هو في الوقت ذاته يعاني من قطع الكهرباء والماء في ظل هذه الظروف الصعبة.

وأشار ابراهيم إلى أن الفنانين يختلفون كلياً في الحياة الواقعية عن حياة السوشال ميديا، فعندما يلتقي بأحد زملائه على أرض الواقع يجده بسيطاً عكس الصورة الظاهرة على الإنستغرام والفيسبوك، معرباً عن دهشته من كثرة الحديث عن بعض زملائه على مواقع التواصل الاجتماعي ويخطر له أن يطلب التصوير معهم، قائلاً: “أحيانا من كتر ما بنبهر بزميل من كتر ما بيحكو عنه عالسوشل ميديا بيخطرلي أطلب إني اتصور معه”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً