أيمن زيدان يبدأ عامه الجديد على خشبة المسرح.. ويتلقى المعايدات

شام تايمز – دانا نور

يحمل العام الجديد للفنان أيمن زيدان طابعاً خاصاً ومميزاً ، حيث يتزامن عيد ميلاده الـ 65 اليوم مع إطلاق عروض مسرحية “سوبر ماركت” على خشبة مسرح الحمراء بدمشق، التي يعيد إحياءها بعد مرور 25 عاماً على إنتاجها للمرة الثالثة على التوالي.

وقدم العديد من الفنانين التهاني للفنان أيمن زيدان بمناسبة عيد ميلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت الفنانة شكران مرتجى عبر صفحتها الرسمية في “الفيس بوك” بطل من هذا الزمان رجل شجاع…. في رحلتي معه أيام لاتنسى تعلم بمجيئه من عطره الذي يملأ الأرجاء مختلطاً بدخانه الذي يحكي حكايات الزمن الجميل، نقدوه وأنتقدوه ومن ثم قلدوه هو الأصلي وكثر هم المزيفون هواه بحري ونكهة القهوة معه تجعل للصبح ألق مختلف
جميل ذلك المدير العام له الفضل في الحياة والفن يشبه الشهر الذي أبتدأ بولادته حنون ودود حزين قوي يهطل حباً على من حوله بغزارة …..أيمن زيدان إنت معلم ونحنا كلنا منك إتعلمنا ….كل عام وإنت بخير”.

لتعلق الفنانة أمل عرفة قائلة: “العمر كلو يارب”.

وعلق الفنان فادي صبيح ” العمر الطويل لصاحب الظل الطويل على كل مامنحنا إياه بحبه وتبنيه أبو حازم الانسان الذي نُحب كل عام وأنت المختلف والكبير يا أستاذ أيمن”.

لينشر الفنان وفيق حبيب تهنئة قال فيها: “مع العملاق يخليلك صحتك وعافيتك ياغالي، شو منقلوا للعراب أبو حازم كل عام وأنت بخير”.

وعلق الإعلامي نزار الفرا قائلاً: “العمر الطويل لنجم والعملاق أبو حازم والتألق للغالي وفيق”.

فيما نشر شقيقه وائل زيدان معايدة قال فيها: “العراااب… الاب..الأخ الحنون… الروح كل عام وأنت بألف ألف خيررر ويطولنا بعمرك ياشيخ الشباب.

و كتب شقيقه شادي زيدان: “Happy Birthday”.

كما وجه الفنان ماهر سليمان تهنئة لزيدان قائلاً: “الله يديم هالضحكة ويديم هالعظمة”.

وكتبت الفنانة سالي أحمد التي تشارك في بطولة مسرحية “سوبر ماركت”، “يا أحن وأغلى وأطيب قلب كل عام وأنت الضحكة والسعادة للقلبنا انشالله نقدر نوفيك ولو جزء بسيط من التعب والحب اللي عم تشاركنا فيهن…استاذ الكل”.

لينشر المخرج خالد عثمان معايدة عبر صفحته الرسمية في “الانستغرام”، قائلاً: العراب.. كل عام وأنت بخير”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً