رامي كوسا: لست ملحداً وبسام كوسا ليس أبي

شام تايمز – متابعة

أطل الكاتب والشاعر رامي كوسا​​ في برنامج “​شو القصة​” وكشف خلال الحلقة أنه ليس ملحداً ويؤمن بوجود الله، لكنه لا يمارس أي فرائض، وليس متديناً.

ويرى كوسا أن الأخلاق هي أساس الحياة والتعامل بين الناس، مشيراً إلى أنه ترك الكنيسة في عمر ال8 سنوات وقال: “شعرت أننا لسنا بحاجة الى بوابة لنصل الى الله، الحق والخير والجمال ثلاث قيم أساسية في الحياة ، ومن يعيش من ضمن هذه المنظومة من القيم أعده إنساناً جيداً”، منوهاً بأن استطاع إقناع أمه بمبادئه هذه مع الوقت.

ولفت رامي في حديثه إلى أنه يخاف من الإرتباط خصوصاً لما يتطلبه الأمر من طاقة وصبر واهتمام وأنه يؤيد العلاقة الجنسية قبل الزواج، ولكنه لم يجرب المساكنة من قبل، وأنه ويتمنى الزواج مدنياً لكنه يرى أنه مجبور على الزواج كنسياً، باعتبار أن الزواج المدني غير معترف به في سورية.

وأكد رامي أنه ليس ابن الممثل بسام كوسا كما يزعم البعض، حتى أنّ الظروف لم تسمح له بالتعرّف عليه بعد، حيث لم يلتقيا ولا مرة، وأن شائعة أنه ابنه انعكست عليه سلباً وليس إيجاباً كون البعض لازال يعلق له إلى اليوم بأن والده “بسام كوسا” هو سبب نجاحه، رغم أنه لايعرف حتى الفنان بسام كوسا من أي منطقة سورية.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً