كرم الشعراني: أحزنني انسحاب سلافة معمار من “حارة القبة”

شام تايمز – بتول سعيد
كشف الفنان كرم الشعراني لـ شام تايمز عن عدم تواجده في الجزء الثالث من مسلسل “حارة القبة”، معرباً عن حزنه بسبب انسحاب الفنانة سلافة معمار من العمل.
وحول رأي الشعراني بسلسلة الانسحابات التي حصلت مؤخراً، من الجزء الثالث للعمل، قال: “مؤسف الذي حصل، وجميع الفنانين الذين انسحبوا أو انضموا هم فنانين لهم قيمتهم الفنية، وأحترم الجميع”.
من جهة أخرى أنهى الفنان كرم الشعراني تصوير كل من مسلسل “مقابلة مع السيد أدم” بجزئه الثاني، إخراج فادي سليم، و”حارة القبة” الجزء الثاني، إخراج رشا شربتجي.
كما وصف الشعراني تجربته مع المخرج علي الماغوط ضمن فيلم “الرحلة 17” الذي أطلق العرض الخاص له مؤخراً، على أنها تجربه غنية، وهي التجربة الأولى التي تجمعهما فنياً، مبيناً أنه سيكون رقم 1 في الأيام القادمة من بين المخرجين السوريين.
يذكر أن فيلم “الرحلة 17″، إخراج علي الماغوط، سيناريو وحوار حسن مصطفى، تمثيل وضاح حلوم، كرم الشعراني، طارق نخلة، رشا ابراهيم، مجد مشرف، ياسر سلمون، مروان خلوف، سامر سفاف، ماهر أحمد، سليمان قطان، عفراء زينو، محمد قصاب، علي اسماعيل، علاء زهر الدين، يزن ريشاني، نور خلف، معمر مصطفى، محمد دباغ، نورس أبو علي، علي مياد ابراهيم، منيب أربيل، علي نعيم ابراهيم، طلال الأغزل، والطفلة ماسة نيشة .

شاهد أيضاً

قريباً.. انطلاق “أسبوع الفيلم السوري” في العراق

شام تايمز – متابعة تقيم دائرة السينما والمسرح في وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية، بالتعاون …

اترك تعليقاً