عبد المنعم عمايري :أنا فوضوي.. وأمل عرفة: طلاقنا كان زلزالاً علي

شام تايمز – متابعة

حل الفنانان عبد المنعم عمايري وأمل عرفة ضيوف على برنامج “بصراحة مع” الذي يعرض على قناة mbc وحصلت الحلقة على إشادة جماهيرية كبيرة بسبب طريقة الحوار الراقي والعفوي بينهما.

حيث أكد عمايري خلال اللقاء أن حياته اختلفت بعد الطلاق من الاستقرار في منزل وأسرة وتنظيم إلى حياة مختلفة كلياً، قائلاً: إنه خرج من المنزل بجواز سفره وثيابه التي يرتديها ولم يكن لديه مخطط واضح لحياته.

وأضاف عمايري موجهاً حديثه لأمل: ” أنا واحد فوضوي وأنت كنت أحياناً تلمي الفوضى تبعي بلحظة من اللحظات. والخروج من العائلة جعلني غير مستقر في منزل لأربع سنوات لأن المرحلة التي مررت بها كانت صعبة جداً حيث الانتقال من بيت مستقر فيه قليل من الفوضى إلى عالم خاص جداً، ولكن بعدها تأقلمت وحتى أني سكنت بمنزل قريب منكم لأكون جانبكم”.

وأوضح عمايري أن أمل عرفة ممثلة استثنائية وأن ما تحصده بعض النجمات في الوقت الحالي ويفرحن به حققته أمل منذ زمن طويل جداً وأنها أيقونة في عالم الفن.

عن شراكته مع الفنان تيم حسن في الجزء الأخير من مسلسل ” الهيبة” قال عمايري: ” تيم نجم موهوب وهو شريك استثنائي ومخلص لعمله ومحترم “.

كما تحدثت أمل  عن حياتها بعد الإنفصال مؤكدةً أن أشياء عديدة تغيرت في حياتها منها أنها كانت تحب العائلة، وأضافت أمل موضحة أنها تكره الطلاق ولم تكن خطوة سهلة بالنسبة لها فشعرت بداخلها “زلزالاً”

وكما أكدت أمل أنه يجب حماية الدراما السورية كصناعة وألا يتم تكريس دراما البيئة الشامية فقط ورأت أن هناك محاولات لإنقاذ الدراما السورية لكنها فقيرة وضعيفة وتحتاج لرأس المال.

وعن إمكانية عودتهما للزواج مرة أخرى أكد الفنانان  أن علاقتهما مستقرة وهناك صداقة متينة وقالت أمل: “أنا ما تركتو لأرجعلو، الزواج الناجح ليس هو الزواج المستمر وأحلى شي صار بالزواج هما سلمى ومريم “.

بدوره قال عبد المنعم: ” إنه ليس ممكنا عودتهما لبعضهما البعض وأنهما أصدقاء ومحبون لبعضهما البعض”.

 

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً